بعد أنباء مرضه.. انهيار محمد فؤاد من البكاء بخطوبة ابنته

تعرف على موعد حفل محمد فؤاد القادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
بعد أنباء مرضه.. انهيار محمد فؤاد من البكاء بخطوبة ابنته

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفيديوهات وصور، من حفل خطوبة بشبكة ابنة الفنان محمد فؤاد، الذي أقيم مساء أمس السبت، في الساحل الشمالي بحضور عدد من الأصدقاء والأسرة المقربين.

محمد فؤاد في خطوبة ابنته

وظهر الفنان محمد فؤاد لأول مرة منذ إعلان أنباء عن إصابته بالعصب السابع، وهو يغني ويبكي ويرقص مع ابنته بسملة، الذي بدي عليها علامات التأثر أيضا لتبكي في حضن والدها.

الجدير بالذكر، أن انتشر منذ عدة أيام أنباء عن تعرض الفنان محمد فؤاد، إلى جلطة دماغية أدت إلى إصابته بالشلل، وهو الأمر الذي أثار قلق جمهوره ومحبيه.

ونفى الفنان محمد فؤاد في تصريحات صحفية، أخبار تعرضه لجلطة دماغية، قائلا: "والله حرام عليهم اللي بيعملوه فينا، أنا خلاص قربت يجيلي جلطة بجد، اللي بيحصل هيجيب لينا جلطة... طمنوا الناس أني كويس الحمد لله".

وتابع إنه لن يلتفت لتلك الشائعات خاصة وأنه يتجهز لحفل خطوبة ابنته بسملة على الشاب مروان محمد عبد الوهاب، قائلا: "وعقبال كل البنات".

@pigeonweddings Heart melting 🥹❤️ Full coverage on our instagram stories @PigeonWeddings Wedding planner (Tony Events) #happeingnow #egyptweddings #fyppppppppppppppppppppppp #weddingsofegypt #fypシ ♬ original sound - Pigeon Weddings

آخر أخبار محمد فؤاد

الجدير بالذكر، أن الشهر أبريل الماضي أقيم حفل زفاف عبد الرحمن، نجل الفنان الكبير محمد فؤاد، وشهد الحدث تواجد عدد كبير من النجوم، حيث تواجد عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة ورجال الأعمال لمشاركة فؤاد فرحته العائلية.

 وجمع حفل الزفاف نخبة من مشاهير الفن المصري تحت سقف واحد، حيث حضر الحفل كل من النجم عمرو دياب والملحن حميد الشاعري والمطرب إيهاب توفيق.

 كما شهد الحفل مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ولم يقتصر الحضور على عالم الفن فقط، إذ حضر كل من إبراهيم حسن من الوسط الرياضي، بينما حضر رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة وهما من أشهر رجال الأعمال والشخصيات العامة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل جاء بعد حفل مراسم عقد القران الذي أقيم في مارس الماضي، والتي شهدت أيضاً حضوراً لافتاً لنجوم الفن، منهم مصطفى قمر ووليد سعد وخالد عجاج ودنيا عبد العزيز برفقة زوجها، إضافة إلى الفنان محمد لطفي.

حفل محمد فؤاد القادم

تستعد العاصمة اللبنانية بيروت لاستضافة حفل غنائي ضخم تحت عنوان "ديسكو 90"، يوم 25 يوليو القادم، بمشاركة النجم المصري محمد فؤاد.

يأتي هذا الحدث كجزء من سلسلة حفلات تحمل طابع الحنين إلى الماضي، مستهدفةً عشاق موسيقى جيل التسعينيات.

وتعد هذه الفعالية امتداداً لنجاح مماثل حققته حفلات سابقة جمعت نجوم تلك الحقبة الذهبية، فقد سبق أن شهدت المملكة العربية السعودية حفلاً مشابهاً ضمن فعاليات موسم الرياض، حمل اسم "حفل كاسيت 90"، وأحياه كل من محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق على خشبة مسرح أبوبكر سالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة