بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. شيرين: أكن له كل الاحترام

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. شيرين: أكن له كل الاحترام

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أنباء عن عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، رغم الأزمة الأخيرة واتهامها إياه بالاعتداء عليها بالضرب وسرقتها.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومع انتشار الشائعات تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، لحالة من الهجوم الكبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تكرار أزماتهم.

من جانبها نفت شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي حقيقة عودة علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وأن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عارا تماما من الصحة وغير حقيقي.

وصرحت شيرين عبد الوهاب في بيانها: "أكن كل الاحترام والتقدير للفنان حسام حبيب، إلا أن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً".

وأضافت أنها تستعد حالياً لاستئناف نشاطها الفني، حيث تخطط لطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة وإحياء الحفلات الفنية في الفترة المقبلة.

وفي ختام بيانها، ناشدت شيرين عبد الوهاب المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما يتعلق بأخبار حياتها الشخصية، وذلك في محاولة منها لوضع حد للشائعات التي تطال حياتها الخاصة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر، أن الساحة الفنية شهدت مؤخرا اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب داخل فيلتها، حيث تقدمت ببلاغ رسمي في قسم شرطة التجمع الخامس، مرفقاً بتقرير طبي يثبت إصابتها بجروح.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم السبت الموافق 6 يوليو، عندما توجهت شيرين عبد الوهاب إلى أستوديوها الخاص، وفوجئت بوجود طليقها حسام حبيب، وبحسب أقوالها في التحقيقات، نشب خلاف بينهما حول أموال أعطته لها لبناء الأستوديو، تطور إلى مشادة كلامية حادة.

واتهمت شيرين زوجها السابق حسام حبيب بالاستيلاء على هاتفها المحمول والاعتداء عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها، بما في ذلك جرح في الرأس استدعى خياطته بثلاث غرز.

من جانبه، نفى حسام حبيب جميع الاتهامات الموجهة إليه، مؤكداً أنه تواجد في فيلتها لفض اشتباك بين شيرين وابنتها مريم.

وأضاف حسام حبيب أنه اتصل بمحمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها، لطلب المساعدة في تهدئة الموقف، إلا أن هذا التصرف أثار غضب شيرين، ودفعها إلى اتهامه بالاعتداء عليها.

ولعل أبرز ما أثار الجدل في هذه القضية هو انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شيرين عبد الوهاب وهي في حالة غضب شديد، تسب وتكسر في الأستوديو، مع وجود آثار دماء على الكنب والحوائط.

وانتهت القضية بتصالح شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب أمام النيابة العامة المصرية، وتنازل كليهما عن المحاضر في حق الآخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة