بعد أنباء رحيله من الأهلي.. خالد بيبو: أنا رهن إشارة النادي

تصدر اسم الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
بعد أنباء رحيله من الأهلي.. خالد بيبو: أنا رهن إشارة النادي

تصدر اسم الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول أنباء عن اتجاه نادي الأهلي لتقديم الشكر له وإنهاء مهامه، تلبية لرغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أصر على رحيله رغم محاولات إدارة النادي إقناعه بالإبقاء عليه لموسم إضافي.

أول رد فعل من خالد بيبو

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، علق الكابتن خالد بيبو على الأنباء المتداولة قائلاً: "أنا ما زلت على رأس عملي في النادي الأهلي، وهذه وظيفة أعشقها، أدرك تماماً أن الرحيل أمر حتمي في يوم من الأيام، لكنني أؤكد أنني أبذل قصارى جهدي في أي مكان أعمل فيه".

وأضاف بيبو في تصريحاته: "علاقتي بالنادي الأهلي خالية من أي توترات، وأنا رهن إشارة النادي، لقد حققنا إنجازات كبيرة في الفترة الماضية، وسأواصل أداء دوري بكل تفانٍ طالما احتاجني النادي".

أسباب رحيل خالد بيبو عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن قرار استبعاد خالد بيبو من منصة كمدير كرة للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، جاء بناء على توصية مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك بسبب مشاكل إدارية من وجهة نظر المدرب السويسري.

ومع إخطار خالد بيبو، مدير الكرة الأهلي بالقرار، أكد مصدر بالقلعة الحمراء أنه يستعد لطي صفحته مع الفريق الأحمر بعد موسم واحد فقط، بتجهيز تقريره الختامي للجنة التخطيط، ومن المقرر أن يظهر في مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت المرتقبة، والتي ستكون بمثابة الظهور الأخير له في منصبه.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر مطلعة أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وضع حداً لمطالب المدير الفني مارسيل كولر في إعادة هيكلة الجهاز الإداري للفريق، فقد رفض الخطيب بشكل قاطع مقترح كولر بإلغاء منصب مدير الكرة واستبداله بمنصب المدير الرياضي، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على تقاليد النادي العريقة.

وأفادت المصادر أن الخطيب شدد على أهمية استمرارية منصب مدير الكرة، معتبراً إياه من ثوابت النادي الأهلي التي لا يمكن المساس بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة