بعد أنباء رحيله.. جوزيه غوميز: أنا سعيد في الزمالك

كشف جوزيه غوميز، المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، عن تفاصيل حول مستقبله مع "الفارس الأبيض"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
بعد أنباء رحيله.. جوزيه غوميز: أنا سعيد في الزمالك

كشف جوزيه غوميز، المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، عن تفاصيل حول مستقبله مع "الفارس الأبيض"، خاصة مع انتشار بالأيام الماضية أنباء وشكوك حول إمكانية رحيله عن النادي العريق.

رحيل جوزيه غوميز عن الزمالك

وأكد غوميز، البالغ من العمر 53 عاماً، خلال حواره مع قناة "Onetime Sports" المصرية، التزامه الكامل بعقده الممتد حتى يونيو 2025، مشدداً على رضاه وسعادته بالعمل في القلعة البيضاء، رغم التحديات والنتائج المتواضعة التي واجهها الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال في تصريحاته: "لقد وقعت عقداً مع الزمالك لمدة عام ونصف، مع وجود بند يتيح تمديد العقد لموسم إضافي في حال تحقيق الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو ما نجحنا في تحقيقه بالفعل".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا: "صحيح أنني تلقيت بعض العروض من أندية أخرى، لكنني أشعر بسعادة حقيقية هنا في الزمالك، إن الأجواء في النادي وعلاقتي المباشرة مع اللاعبين تمنحني شعوراً بالارتياح والحماس للعمل، أستمتع بالتواصل المباشر مع الفريق والعمل معهم جنباً إلى جنب لتقديم أفضل ما لديهم".

وفي سياق حديثه عن الشائعات المتداولة، أوضح غوميز: "أنا على دراية بوجود أخبار متداولة حول احتمال انتقالي للعمل في دوري آخر، لكنني أؤكد أنني لا أمتلك حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وأن تركيزي منصب بشكل كامل على عملي مع الزمالك".

جدير بالذكر أن غوميز تولى قيادة الزمالك في فبراير الماضي، وخلال فترة قصيرة نسبياً، نجح في قيادة الفريق لتحقيق إنجاز كبير بالفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية، كما قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز، في موسم شهد منافسة قوية.

وأكد غوميز على طموحاته المستقبلية قائلاً: "لدي الحافز والرغبة في تحقيق أفضل النتائج الممكنة لهذا النادي العريق، نحن نعمل بجد لتطوير أداء الفريق والمنافسة بقوة في جميع البطولات القادمة".

غوميز ورحيل زيزو عن الزمالك

كما تطرق جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، للتعليق على أنباء التي ترددت أيضا حول رحيل النجم أحمد سيد زيزو عن صفوف الفريق الأبيض.

وسط أنباء عن تلقي زيزو عروضاً من أندية خليجية، قال غوميز: "رحيل اللاعبين ليس دائماً أمراً سلبياً، قد يكون لدى اللاعب الدافع للمغادرة، وإذا منعناه من الاحتراف خارجياً، فقد نفقد شغفه".

وأضاف المدرب الإسباني مشيداً بزيزو: "إنه لاعب محترف من الطراز الأول، يعتني بنفسه ومنضبط للغاية".

غير أن غوميز لم يغفل الجانب المالي للصفقة المحتملة، مشيراً إلى المنفعة المتبادلة: "إذا كان هناك ما يفيد جميع الأطراف، فلم لا؟ قد يستفيد النادي مالياً من رحيله، وربما نتمكن من استقدام لاعب آخر".

وفي إشارة صريحة إلى الوضع المالي للنادي، ختم غوميز تصريحاته قائلاً: "الجميع يعلم أن هناك مشاكل مالية في الزمالك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة