بعد أزمته مع شيرين.. "اثبتلي حبك" أغنية جديدة لحسام حبيب

أغنية "كدابة" أخر أعمال حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
بعد أزمته مع شيرين.. "اثبتلي حبك" أغنية جديدة لحسام حبيب

كشف الملحن تيام علي عن تفاصيل جديدة حول الأغنية المرتقبة للفنان حسام حبيب بعنوان "اثبتلي حبك"، والتي يعود بها إلى جمهوره بعد طرح أغنيته الأخيرة "كدابة".

أغنية حسام حبيب الجديدة

وفي تصريحات صحفية، أوضح الملحن تيام علي أن الأغنية، التي تم تسجيلها قبل عام تقريبًا، كان من المقرر طرحها مؤخرًا ضمن أعمال موسم الصيف الحالي، إلا أن ظروفًا خاصة بحسام حبيب أدت إلى تأجيل موعد إصدارها.

وأضاف الملحن أن الأغنية تحمل طابعًا دراميًا يتناسب مع أسلوب حسام حبيب المحبوب لدى جمهوره، وقد تعاون في إنتاجها كل من الموزع النابلسي وكاتب الكلمات أدهم معتز، وأكد علي أن العمل أصبح جاهزًا للطرح منذ ثلاثة أشهر بعد الانتهاء من تسجيله في أحد الاستوديوهات الخاصة.

وعن موعد طرح الأغنية، أشار تيام علي، إلى عدم وجود تاريخ محدد حاليًا، لكنه توقع أن تكون من بين أولى الأعمال التي سيصدرها حبيب في المستقبل القريب، وأعرب تيام على عن أمله في أن تنال الأغنية إعجاب محبي الفنان حسام حبيب.

الجدير بالذكر، أن الملحن تيام على، من أشهر ملحنين بالوسط الفني، وقدم مؤخرا عدة أغان ناجحة في الوطن العربي، ومن أشهر التعاونيات التي قدمتها مع الفنان رامي صبري في أغنية "انتي جنان"، كما قدم مع رامي جمال أغنية "بعده فارق"، ومع الفنان مسلم أغنيتي "هنتقابل" ومرجعليش".

كما أيضا نجاحات مع الفنان فريد بأغنية "لو جاي في رجوع" ومع الفنان أحمد باتشان بأغنية "مجاش منك"، بالإضافة إلى تعاونه مع الفنان تامر حسني بأغنية "جامدين جامدين".

أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن الفنان حسام حبيب مر مؤخرا بأزمة كبيرة مع زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، بعد أن قدمت الأخيرة بلاغاً في حقه في نيابة القاهرة اتهمته فيه بالاعتداء عليها وسرقة مبلغ مالي وخاتم الماظ، لينتهي الأمر بالتصالح بين الطرفين والتنازل عن المحضر.

ونفى حسام حبيب اتهامات شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، كاشفا أنه كان يتدخل لفض اشتباك بين شيرين عبد الوهاب وابنتها هنا، وأنه كان يحاول إنقاذ ابنة الفنانة بعد تطور الشجار بينهما.

وكشف حسام حبيب خلال التحقيق معه، عن فيديوهات وصور لتحطيم شيرين عبد الوهاب الاستديو الخاص يهمها في التجمع الخامس، مؤكدا أنها من أصابت نفسها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة