بعد أزمته مع الشحات.. جمهور الزمالك لمحمد الشيبي: راجل

تعرف على التفاصيل الكاملة لازمة حسين الشحات لاعب الأهلي مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
بعد أزمته مع الشحات.. جمهور الزمالك لمحمد الشيبي: راجل

شهد استاد القاهرة الدولي موقفاً غير متوقع خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة الـ 18 من الدوري المصري الممتاز.

جمهور الزمالك ومحمد الشيبي

فقد قام جمهور "الفارس الأبيض" بتوجيه تحية خاصة للاعب الفريق المنافس، محمد الشيبي، في بادرة تضامن عقب أزمة تعرض لها اللاعب مؤخراً.

وعلى الرغم من غياب الشيبي عن المباراة بسبب الإيقاف، إلا أن حضوره في المدرجات لم يمر مرور الكرام، فقد حرص مشجعو الزمالك على إظهار دعمهم ومساندتهم للاعب بيراميدز، بالهتاف: "راجل يا شيبي"، وهو الأمر الذي رد عليه اللاعب بالتحية لجمهور الزمالك.

يذكر أن سبب غياب محمد  الشيبي عن المواجهة يعود إلى تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة التي جمعت فريقه بيراميدز مع النادي الأهلي يوم الاثنين الماضي، بعد تدخله العنيف على اللاعب حسين الشحات وهو الأمر الذي اتهمه البعض بأنه كان مقصودا من أجل كسر رجل لاعب الأهلي.

ويجدر الإشارة أن مباراة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

رسالة الشيبي لجمهور الزمالك

كما حرص اللاعب المغربي محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز، على توجيه الشكر لجمهور الزمالك على مساندتهم له عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام.

فقال عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على إنستغرام، اليوم السبت: "شكراً جزيلاً لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال، وعلى أخلاقهم العالية شكراً لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق، وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة، التي كانت مليئة بالكذب والظلم والافتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة".

وأضاف قائلاً: "شكراً لكل شخص يندد ضد سب الأم والوالدين بصفة عامة، دائماً وأبداً لن أنحني ولن نركع إلا لله -سبحانه- وتعالى".

أزمة محمد الشيبي ومحمد الشحات

الجدير بالذكر، أن حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وقع في أزمة مع محمد الشيبي، ظهير فريق بيراميدز، وذلك خلال مواجهة جمعتهما في وقت سابق ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعام 2023.

وتبادل اللاعبان الشتائم والتهديدات، وتصاعدت الأمور حين قام حسين الشحات بصفع محمد الشيبي بعد انتهاء المباراة، مما أدى إلى تدخل لاعبي الفريقين لفض الاشتباك.

عقب الواقعة، قدم حسين الشحات اعتذارًا لمحمد الشيبي أمام غرف خلع الملابس، إلا أن الأمور لم تهدأ، فقرر نادي بيراميدز تصعيد الأمر إلى الجهات القضائية، مما أدى إلى إصدار حكم بحبس حسين الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى حرمانه من عضوية أي ناد رياضي لمدة خمس سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة