بعد أزمة طبيب عين شمس.. أول ظهور لشقيق محمد فؤاد

تعرف على تفاصيل أزمة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
بعد أزمة طبيب عين شمس.. أول ظهور لشقيق محمد فؤاد

حرص الفنان محمد فؤاد على مشاركة فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستغرام للظهور الأول لشقيقه بعد تماثله للشفاء وخضوعه لعملية جراحية عاجلة في القلب، الأيام الماضية بعد واقعة مستشفى عين شمس التخصصي.

أول ظهور لشقيق محمد فؤاد

ونشر محمد فؤاد عبر صفحته على إنستغرام فيديو لشقيقه عبد العزيز الذي كان أحد أسباب أزمة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصص، وقال فؤاد وهو يقف بجوار شقيقه: "الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله".

كما كتب على الفيديو معلنا شقاء شقيقه: "الحمد لله والشكر لله على سلامتك يا حاج عبد العزيز، ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك".

أزمة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس

الجدير بالذكر، أن مستشفى عين شمس التخصصي شهدت مشادة حادة بين الفنان المصري محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بالمستشفى.

وبدأت الواقعة عندما كان محمد فؤاد يرافق شقيقه الأكبر عبد العزيز، الذي كان يعاني من حالة صحية حرجة تتطلب تدخلاً طبياً عاجلاً.

وفقاً لشهود عيان، تأخر الطبيب المعالج في الكشف على شقيق الفنان، مما أثار غضب محمد فؤاد، ودفعه للدخول في مشادة كلامية مع الطبيب، تطورت الأمور بسرعة إلى تراشق بالألفاظ، مما استدعى تدخل الأمن الداخلي للمستشفى لفض النزاع.

وفي تصريح له أعرب محمد فؤاد عن استيائه من تعامل الطبيب مع حالة شقيقه، مؤكداً أن التأخير كان يمكن أن يتسبب في تدهور حالته الصحية، من جانبه، قدم الطبيب بلاغاً رسمياً ضد الفنان، متهماً إياه بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وفي قرارها الأخير، أمرت النيابة العامة بإحالة الواقعة إلى التحقيق العاجل، وقامت باستدعاء جميع الأطراف المعنية للاستماع إلى أقوالهم وتحديد المسؤوليات، وقامت بإخلاء سبيلهم بكفالة مالية، كما شددت النيابة على ضرورة احترام القوانين واللوائح داخل المؤسسات الطبية لضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة دون تأخير أو تعسف.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأزمة لم تمنع محمد فؤاد من مواصلة نشاطاته الفنية، حيث أحيا مؤخرا حفلا في الساحل الشمالي، وقدم خلالها مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة