بعد 7 أشهر فقط.. دانية الشافعي تعلن طلاقها وتتصدر التريند

تصدرت دانية الشافعي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
بعد 7 أشهر فقط.. دانية الشافعي تعلن طلاقها وتتصدر التريند

أعلنت المذيعة السعودية دانية الشافعي، مذيعة قناة MBC 3 للأطفال، انفصالها رسميًا عن زوجها بعد زواج دام 7 أشهر فقط.

انفصال دانية الشافعي مذيعة MBC

أعلنت دانية خبر طلاقها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على إنستغرام، وكتبت: "لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميا، والله يكتب لي كل خير".

وتسبب إعلان دانية الشافعي في حالة صدمة بين جمهورها خاصة بعد إعلان زواجها بفترة قصيرة، وتداول خير انفصالها بين معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب الانفصال.

وكانت دانية الشافعي قد احتفلت بزفافها في نوفمبر 2023 في دبي، وارتدت فستانًا أبيض بسيطًا بأكمام طويلة مطرزًا من منطقة الأكتاف، مع طرحة طويلة من الشيفون وتاج مطرز.

كما شهد حفل حناء دانية الشافعي الذي أقيم في سبتمبر 2023 حضور عدد كبير من زميلاتها بالوسط الإعلامي أبرزهم أنابيلا هلال وسارة الدندراوي.

وتألقت دانية الشافعي في حفل الحناء بإطلالة رائعة حيث خطفت الأنظار بظهورها بالزي التقليدي "المسدح الهاشمي" والتي تعد الملابس النسائية لقبيلة الأشراف في الحجاز.

من هي دانية الشافعي؟

يذكر أن دانية الشافعي هي إعلامية سعودية من مواليد 20 أكتوبر 1983، انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بعد حصولها على الشهادة الثانوية.

وانضمت دانية إلى قناة MBC 3 منذ انطلاقتها عام 2004، وقدمت العديد من البرامج الشهيرة مثل "فوازير رمضان" و"صباح الخير يا عرب" و "المختبر".

كما لدي دانية الشافعي أيضًا قناة على منصة الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب تقدم فيها برنامجًا بعنوان "هرجة دانية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة