بعد 11 عامًا.. ميدو يعلن عودته للعب في الدوري المصري

تصدر أحمد حسام ميدو التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
بعد 11 عامًا.. ميدو يعلن عودته للعب في الدوري المصري

تصدر أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه عن مفاجأة كبيرة بعودته المرتقبة للملاعب المصرية بعد غياب دام 11 عامًا.

عودة ميدو للملاعب

وأكد "ميدو" خلال ظهوره في برنامج "الهدف" مع إبراهيم عبد الجواد، عودته القوية للمنافسة في الدوري المصري خلال الموسم القادم، مشيرًا إلى أنه سيلعب "مع أحد الفرق التاريخية".

لم يتردد "ميدو" في وضع رهان جريء على نفسه، حيث وعد بتسجيل 10 أهداف فور عودته، مبررًا غيابه الطويل برغبته في قضاء "إجازة 10 سنوات".

وأوضح أن تطور مستوى اللاعبين المصريين خلال الفترة الماضية كان دافعًا قويًا وراء قرار عودته، مؤكداً على أنه "لم يعتزل، بل كبر 10 سنوات فقط".

استعدادات أحمد حسام ميدو

وكشف "ميدو" أنه يخضع حاليًا لبرنامج تدريبي مكثف لاستعادة لياقته البدنية، مؤكداً على أنه جاهز بنسبة 60%، وأنّه يتدرب بانتظام على مدار الأسبوع.

الجدير بالذكر، أن أحمد حسام "ميدو" قد اعتزل لعب كرة القدم عام 2013، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات والإنجازات، حيث لعب مع العديد من الأندية المصرية والأوروبية، وحقق لقب هداف الدوري المصري مرتين، كما شارك مع منتخب مصر في كأس العالم للشباب عام 2001.

أحمد حسام ميدو ونادي الزمالك

كما تطرق أحمد حسام ميدو، خلال اللقاء إلى المشاكل التي تواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وجه أحمد حسام "ميدو" انتقادات لاذعة لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد، مشيرا إلى واقعة خطيرة تتعلق بمباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي، والتي انتهت بخسارة الزمالك برباعية مقابل هدف.

وفقاً لميدو، رفض عواد الاستجابة لطلب الجهاز الفني بالنزول في الشوط الثاني، مفضلاً بقاء زميله محمد صبحي بين الخشبات الثلاث.

وفي سياق متصل، كشف ميدو عن سلسلة من التجاوزات المنسوبة لعواد، بما في ذلك رفضه المشاركة في التدريبات، وادعاء الإصابة، والتأخر عن المواعيد المحددة للتمارين.

هذه التصرفات، وفقاً لميدو، تعكس عدم التزام الحارس تجاه النادي وجماهيره.

وفي ختام تصريحاته المثيرة، طالب ميدو إدارة نادي الزمالك باتخاذ موقف حاسم تجاه عواد، داعياً إلى رحيله عن الفريق، كما حث الجهاز الفني على البحث عن حارس مرمى جديد لتعزيز هذا المركز الحساس، إلى جانب الحارس الشاب محمد صبحي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة