بصورة نادرة.. كريم محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد والدته

مسلسل "البيت بيتي 2" كان أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
بصورة نادرة.. كريم محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد والدته

حرص الفنان كريم وشقيقه محمد محمود عبد العزيز، على الاحتفال بعيد ميلاد والدتهم الزوجة الأولى للفنان الراحل محمود عبد العزيز عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد والدة كريم عبد العزيز

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة لوالدته السيدة جيلان زويد مع والده الراحل محمود عبد العزيز، وعلق قائلا: "أُمّي ماما أمَّه أماتي، كل سنة وحضرتك بخير وصحة، وسعادة ورضا وحلاوة ودلع".

أما شقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز، حرص أيضا على الاحتفال بعيد ميلاد والدته، ونشر صورة تجمعه بها، وعلق قائلا: "النهارده موعدنا مع تاريخ جديد وتاريخ خاص ٢٣ يونيو عيد ميلاد أمي، كل سنة وحضرتك طيبة وبخير، وفي أحسن حال ربنا يخليكي لينا ودايماً منورانا إن شاء الله".

وأضاف: "هنا يحضرني سؤال (العائلة كلها محتلة شهر يونيو أبويا ٤ وأخويا ١٤ وأمي ٢٣، ليه سايبني أنا في أغسطس لوحدي؟، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

الجدير بالذكر أن جيلان زويد هي الزوجة الأولى للفنان الراحل محمود عبد العزيز، وأنجبت منه ولدين هما كريم ومحمد، ولكن في 1993 تفاجئ الجمهور بانفصال الزوجين بشكل مفاجئ بعد 20 عاما من الزواج.

وكشف الفنان الراحل محمود عبد العزيز أن سبب انفصاله عن أم أولاده بعد قصة الحب التي جمعتهما هي وجود مشاكل لم يكن لها حل.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز مسلسل "البيت بيتي 2"، والذي شارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مصطفى خاطر وميرنا جميل وسليمان عيد وآخرون، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج خالد مرعي.

وتدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يجبر بينو الذي يقوم بدوره مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة