بصورة فورمة الساحل.. محمد صلاح يتحدى النجوم وهؤلاء يشاركون

فاجأ نجم كرة القدم المصري، محمد صلاح، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
بصورة فورمة الساحل.. محمد صلاح يتحدى النجوم وهؤلاء يشاركون

فاجأ نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة جديدة له أطلق من خلالها تحديًا جديدًا حمل اسم "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

محمد صلاح بصورة الصيف

ظهر صلاح في الصورة بدون قميص، مرتديًا المايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وذلك خلال استجمامه في إجازته الصيفية.

وكتب صلاح تعليقًا على الصورة باللغة الإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، ودع فيها عددًا من النجوم للمشاركة في التحدي، وهم النجم عمرو دياب والفنان محمد رمضان والمطرب أحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد ووكيل أعماله رامي عباس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

أحمد سعد يشارك بتحدي محمد صلاح

وبالفعل، سرعان ما تفاعل عدد من النجوم مع تحدي صلاح، حيث شارك الفنان أحمد سعد الصورة ذاتها على حسابه على إنستغرام وعلق عليها: "تم قبول التحدي محمد صلاح.. بدون فلتر".

كما نشر لاعب الزمالك، عبد الله السعيد، صورة له بنفس وضعية صلاح، وعلق عليها: "لقد قبلت التحدي".

محمد رمضان يشارك بتحدي محمد صلاح

أما الفنان محمد رمضان، فقد قبل أيضا تحدي محمد صلاح، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صوره له وهو يقف بدون قميص وسط عدد من العمال، وعلق قائلا:  "مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

أما رامي عباس وكيل محمد صلاح، فقد شارك أيضا في التحدي تحت هاشتاج "صورة الصيف بدون فلتر" عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بنشر صورة له وهو داخل الجيم.

وما زال التحدي مستمرًا، ومن المتوقع مشاركة النجوم الآخرين الذين دّعاهم صلاح للتحدي، الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بلياقة صلاح البدنية وروحه المرحة.

آخر أخبار محمد صلاح

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، تصدر التريند خلال الأيام الماضية، بعد أن كشفت الفنانة كندة علوش عن موقف إنساني جمعها له بعد معرفته بإصابتها بمرض السرطان الثدي.

وكشفت كندة علوش، أن محمد صلاح عندما عرف بإصابتها بالمرض تواصل معها هاتفيا، وطلب منها إرسالاً فحصوتها له لعرضها على أطباء إنجلترا، وأكدت كندة أن محمد صلاح عرض عليها السفر إلى إنجلترا لتلقي العلاج، وأن منزله مفتوح لها هي وعائلتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة