بشرى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل: لسه عليا أقساط

تصدرت الفنانة بشرى، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
بشرى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل: لسه عليا أقساط

تصدرت الفنانة بشرى، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار شائعات وأنباء عن اعتزالها الفن.

اعتزال بشرى التمثيل

ومن جانبها، حرصت الفنانة بشرى، على توضيح حقيقة شائعات اعتزالها، عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram.
ونفت الفنانة بشرى بشكل قاطع الشائعات المتداولة حول اعتزالها الفن والتمثيل، وكتبت قائلة: "انتشرت أخبار عجيبة غريبة عن اعتزال افتراضي ليا"، مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وأضافت ساخرة: "قال اعتزال قال! لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها!"، في إشارة إلى استمرارها في مجال التمثيل.

وفي رد على التكهنات حول مستقبلها الفني، كتبت الفنانة بشري: "الجوكر مايعتزلش يا حلوين"، وأوضحت أن ما يراه البعض كاعتزال هو في الحقيقة فترة راحة قصيرة، قائلة: "في فرق بين الهدوء اللي قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط، الجوكر بيأجز بس!!".

وختمت بشرى تصريحاتها بتشويق جمهورها، حيث وعدت بأخبار إيجابية قريبًا على الصعيدين الشخصي والفني، مما يشير إلى احتمال إعلانها عن مشاريع فنية جديدة في المستقبل القريب.

آخر أخبار بشري

الجدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنانة بشري كام مشاركتها في  مهرجان روتردام للفيلم العربي في دورته الرابعة والعشرين حيث شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة.

 وقد ضمت اللجنة أيضاً الفنانة السعودية الشيماء طيب والفنان الهولندي من أصل مغربي المحجوب بنموسى، مما يعكس التنوع الثقافي الذي يميز المهرجان.

وفي سياق متصل، تألفت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية من شخصيات بارزة في عالم السينما، منهم المنتج المصري معتز عبدالوهاب، والإعلامي العراقي الدكتور ضياء صبحي، والمخرجة الهولندية هستر افرمارس.

على صعيد آخر، كانت بشرى آخر أعمال الفنانة بشرى عودتها  السينمائية من خلال مشاركتها في فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي عرض 2023.

الفيلم جمع عدد من نجوم السينما المصرية، أبرزهم مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان وعمرو عبد الجليل.

كما يشارك في العمل مجموعة من المواهب الشابة الواعدة مثل تيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود ويوسف عمر والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة