بشرى ترد على فارق السن بينها وبين خالد حميدة: حاجة لا تذكر

احتفلت بشرى بزفافها على خالد حميدة في 31 يوليو الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
بشرى ترد على فارق السن بينها وبين خالد حميدة: حاجة لا تذكر

كشفت الفنانة بشرى عن تفاصيل عن قصة حبها وزواجها من خالد حميدة، في أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان زواجهما الذي شغل الرأي العام، كما ردت حول الجدل الذي أثير حول فارق العمر بينهما.

قصة حب بشرى وخالد حميدة

وأكدت بشرى في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري على شاشة dmc إلى أن جذور علاقتهما مع زوجها خالد حميدة بدأت في المدرسة حيث كانا زملاء دراسة.

 وأضافت قائلة: "خالد وأخويا كانوا زملاء ومش صحيح إن الفرق العمر بيني وبينه 11 سنة ليه شايفيني زوز نبيل أو ميمي شكيب الفرق سنتين بس حاجة لا تذكر، وكل الناس اللي كانوا معانا في المدرسة كانوا عارفين قصة علاقتنا، وكان كثير مهم معزومين في الفرح".

 كما تحدثت بشرى عن الدور الأبوي الذي لعبه الفنان القدير محمود حميدة زوج والدته في حياة زوجها، قالت: "الفنان الكبير محمود حميدة هو اللي مربيه؛ لأن والده توفى لما هو اتولد"، وأضافت أن محمود حميدة كان يحضر اجتماعات أولياء الأمور في المدرسة نيابة عن والد خالد.

وعن تطور علاقتهما، أوضحت بشرى أن خالد غاب عن مصر لفترة طويلة، وأن التواصل بينهما استؤنف قبل عام تقريباً، وأضافت قائلة: "ابتدينا نرجع نتكلم من واشتغلنا سوا والشغل جاب احتكاك وتعارف أكثر".

سبب زواج بشرى المتكرر

وفيما يتعلق بقرارها بالزواج، كشفت بشرى عن سبب اتخاذ القرار سريعا بعد فترة قصيرة من طلاقها من زوجها الثاني: "أنا مش باخد وقت كبير في قرار الجواز لأني معنديش رفاهية أفضل أعرف حد ويتحسب عليا".

وأضافت موضحة موقفها بعد انتقاد زواجها أكثر من مرة: "أنا عارفة المجتمع اللي أنا عايشة فيه وأنا أم وعندي أولاد وست مشهورة ولازم أراعي الجزء دا".

وتابعت قائلة: "لما أعرف حد ويكون في ارتباط بفضل نمشي بشكل رسمي عشان أريح بالي من الصداع واحتراما لأمومتي وجمهوري".

وأوضحت بشرى خلال حوارها أن حياة زوجها خارج مصر أثرت على طريقة تفكيره، مما جعله يتبنى نهجًا "خارج الصندوق" كما عبرت.

وأضافت أن هذا النمط الفكري يتقارب مع أسلوبها الخاص، مشيرة إلى أنها تجمع بين احترام قيم المجتمع الشرقي وتبني بعض الأفكار الغربية نتيجة نشأتها المشابهة لزوجها.

وأشارت الفنانة إلى نقاط التشابه بينهما، موضحة: "هو عملي وأنا ست عملية، هو شخص يكره المدينة، وبيحب يبعد عنها، ويروح أماكن فيها طبيعة وإحنا شبه بعض في كدا، مجتهد وبتاع شغل وأنا كده".

يذكر أن بشرى احتفلت بزفافها على خالد حميدة في 31 يوليو الماضي بحفل أقيم في الساحل الشمالي، وسط حضور لافت للعديد من نجوم الفن والمجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة