بسبب محمد إمام.. أحمد العوضي يعلن تغيير اسم مسلسله

مسلسل "حق عرب" أخر أعمال أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
بسبب محمد إمام.. أحمد العوضي يعلن تغيير اسم مسلسله

أعلن النجم المصري أحمد العوضي عن تغيير اسم مسلسله المرتقب لرمضان 2025 من "الملك" إلى "فهد البطل"، وجاء هذا الإعلان خلال بث مباشر أجراه العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد

وأوضح العوضي أن سبب التغيير يعود إلى "حقوق الملكية الفكرية"، مؤكداً احترامه لزملائه في الوسط الفني، وكشف أن شخصيته في العمل ستحمل اسم "فهد"، وأن "البطل" هو لقب الشخصية.

وفي سياق متصل، أعلن أحمد العوضي عن الفائزين في مسابقة أطلقها مؤخراً لتخمين اسم شخصيته في المسلسل، وقد منح 10 جوائز مالية قيمة كل منها 10 آلاف جنيه لعشرة فائزين.

وعبّر الفنان عن حماسه الشديد للعمل، واعداً جمهوره بمسلسل "جامد جداً" و"نجاح دباح"، كما أبدى ثقته في أن المسلسل سيكون "الأول في الشارع" خلال الموسم الرمضاني القادم.

يذكر أن العوضي كان قد أعلن في وقت سابق عن اسم المسلسل الأصلي "الملك"، قبل أن يتم تغييره، ويأتي هذا العمل ضمن المنافسة الرمضانية المرتقبة لعام 2025، حيث يسعى أحمد العوضي لتحقيق نجاح جديد يضاف إلى رصيده الفني.

أسباب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي

وكشفت تقارير صحفية أن اسم مسلسل أحمد العوضي لموسم رمضان 2025 "الملك" تم تغييره إلى اسم "فهد البطل"، وذلك بعد اكتشاف أن اسم المسلسل القديم جاء على نفس اسم مسلسل محمد إمام.

وجاء في التقرير الصحفي أن الفنان محمد إمام قد أعلن من قبل تنفيذه لمسلسل تحت عنوان "الملك" منذ سنوات، ومنذ ذلك الوقت لم يدخل هذا العمل حيز التنفيذ، ومع ذلك عندما علم الفنان أحمد العوضي بذلك فضل تغيير اسم مسلسله احتراما وتقديرا للفنان محمد إمام.

مسابقة أحمد العوضي

وكان الفنان أحمد العوضي أطلق الشهر الماضي مسابقة لجمهوره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، للكشف عن اسم بطل المسلسل، كما تحدث عن تفاصيل حول العمل المقرر أن يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2025.

وأكد العوضي أن العمل الجديد ينتمي إلى فئة الدراما الصعيدية الشعبية، مفاجئًا بذلك عددًا من متابعيه الذين توقعوا أن يخوض تجربة في الخيال العلمي.

وخلال البث، أعلن أحمد العوضي عن الفائزين في مسابقة توقع نوعية المسلسل، معربًا عن استغرابه من اختيار البعض لفئة الخيال العلمي، وقال مازحًا: "أنا هعمل خيال علمي يا جماعة، المسلسل شعبي على صعيدي".

وأبدى العوضي تفاؤله بنجاح المسلسل الجديد، الذي يحمل اسم "فهد البطل"، متوقعًا أن يحقق صدى أكبر من أعماله السابقة، وأضاف: "أنسى حق عرب والكلام الفاضي ده، والسنة الجاية بإذن الله قهاوي مصر هتدغدغ أكتر من عرب السويركي".

يذكر أن هذا العمل يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حق عرب" للفنان أحمد العوضي، والذي قدمه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة