بسبب فيلم للكبار فقط.. تفاصيل مشاجرة إعلامية شهيرة بالسينما

أعلنت مديرية أمن الجيزة إلقاء القبض على المتهمين بالتعدي على الإعلامية نهاوند سري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
بسبب فيلم للكبار فقط.. تفاصيل مشاجرة إعلامية شهيرة  بالسينما

تعرضت الإعلامية نهاوند سري، مذيعة قناة النادي الأهلي، لاعتداء جسدي من قبل عائلة في إحدى دور السينما بمدينة السادس من أكتوبر، بسبب اصطحاب أطفال لمشاهدة فيلم مصنف للكبار فقط.

الاعتداء على نهاوند سري

وكشفت نهاوند سري، في تصريحات خاصة لـ"المصري اليوم"، تفاصيل الواقعة، قائلةً: "كنت أشاهد أحد الأفلام الأجنبية في السينما، وفوجئت بوجود عائلة اصطحبت أطفالًا صغارا إلى عرض فيلم رعب مخصص للكبار فقط".

وأضافت: "حدثت مشادة كلامية بيني وبين العائلة بسبب إزعاج الأطفال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، حيث قام أفراد العائلة بالاعتداء عليّ ومنعي من مغادرة السينما".

وأوضحت نهاوند سري أنها حررت محضرًا ضد العائلة وإدارة المول، واتهمتهم بالإهمال الشديد للسماح بدخول الأطفال إلى عرض غير مخصص لهم، مما أدى إلى وقوع هذه الواقعة.

ضبط المتهمين في واقعة الاعتداء

ومن جانبها، أعلنت مديرية أمن الجيزة إلقاء القبض على المتهمين بالتعدي على الإعلامية نهاوند سري، مذيعة قناة النادي الأهلي، في حادثة وقعت داخل إحدى دور العرض بمول مصر.

وكانت نهاوند سري قد تقدمت ببلاغ رسمي ضد ثلاثة أشخاص، متهمة إياهم بالاعتداء عليها خلال مشادة نشبت بسبب وجود أطفال في عرض فيلم مصنف للكبار فقط، كما وجهت اتهامات لإدارة المول بالإهمال لسماحهم بدخول القاصرين إلى العروض المخصصة للبالغين.

وأفادت مصادر أمنية أن الأجهزة المختصة باشرت التحقيق في الواقعة فوراً تلقيها البلاغ من قسم شرطة أكتوبر أول، وقد تم الاستماع لأقوال المتهمين للوقوف على تفاصيل المشاجرة وملابساتها.

وأضافت المصادر أن الإعلامية نهاوند سري أكدت في محضر رسمي تعرضها لإصابات طفيفة، تمثلت في خدوش برقبتها، نتيجة الاعتداء المزعوم.

ما هو الفيلم المتسبب في أزمة نهاوند سري؟

الجدير بالذكر، أن الفيلم الذي كان سبب أزمة الإعلامية نهاوند سري مع أحد العائلات، هو فيلم  The exorcism  “طرد الأرواح الشريرة ".

وتدور أحداث الفيلم المصنف للكبار فقط؛ بسبب مشاهد الرعب حول  قصة ممثل متخبط يواجه العديد من الظواهر الغريبة خلال تصويره لفيلم رعب، ويضع ابنته المنفصلة عنه في حيرة ما بين شكوكها في عودته لعاداته السيئة من جديد، أو سيطرة شيء شرير عليه.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ جوشوا جون ميلر وتأليف م. أ. فورتين وجوشوا جون ميلر، ويشارك في بطولة الفيلم كل من راسل كرو وسام ورثينجتون وسامانثا ماثيز وآدم جولدبرج وديفيد هايد بيرس وأدريان باسدار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة