بسبب الشنب.. عمرو دياب تريند بعد إطلالته في حفل السعودية

أغنية "الطعامة" أخر أعمال عمرو دياب

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
بسبب الشنب.. عمرو دياب تريند بعد إطلالته في حفل السعودية

تصدر الفنان عمرو دياب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهوره بإطلالة جديدة خلال حفله بالمملكة العربية السعودية.

إطلالة عمرو دياب في الرياض

وأثار عمرو دياب ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بـ"نيو لوك" جديد أظهره بشكل مغاير تمامًا لما اعتاد عليه جمهوره، وذلك خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "جولة المملكة".

وظهر "الهضبة" في الصور التي انتشرت للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي هو يرتدي أساور في معصمه، مع حلق في أذنه، وشعر أشقر اللون مع "ذقن وشنب" باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وقد انقسمت آراء الجمهور حول هذه الإطلالة الجديدة، ما بين مؤيد ومعارض، حول هذا التغيير المفاجئ في أسلوب النجم المصري.

وعلى الرغم من الجدل المثار حول إطلالة عمرو دياب، لم يمنع ذلك من نجاح الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة يوم الخميس الماضي في العاصمة السعودية الرياض، حيث شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلًا حماسيًا مع أشهر أغانيه.

تصريحات عمرو دياب

كما حرص عمرو دياب، بعد انتهاء الحفل على توجيه الشكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال عمرو دياب، في فيديو عبر موقع عرب وود: "أنا كنت سعيداً جدًا النهاردة في الرياض بلدي الحبيبة لقلبي، بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ اللي أتاح ليا الفرصة إني أبقى موجوداً هنا في جولة المملكة وفرحان جدًا".

وتابع قائلا: "وأنا قولتها في مسرح الفنان الكبير محمد عبده، شيء يشرفني ويارب دايمًا كده أبقى معاكم على طول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

آخر أخبار عمرو دياب

الجدير بالذكر، أن مهرجان العلمين شهد في نسخته الثانية هذا العام إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على حفل النجم عمرو دياب، حيث نفدت تذاكر الدفعة الأولى من الحفل في غضون ساعات قليلة من طرحها.

ويعد هذا الحفل، المقرر إقامته في 9 أغسطس المقبل، أحد أبرز فعاليات المهرجان، والتي تبدأ أسعار التذاكر من 600 جنيه مصري إلى 120 ألف جنيه مصري.

ويجدر الإشارة، أن محبي "الهضبة" يستعدون لعودته إلى شاشة السينما بعد غياب سنوات، من خلال فيلم غنائي يشاركه البطولة فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ويأتي الفيلم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر الإعلان عن المزيد من تفاصيل الفيلم وموعد عرضه تجاريًا خلال الفترة المقبلة.

وكان عمرو دياب قد طرح مؤخرًا ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة" على جميع حساباته الرسمية على مواقع الموسيقى المختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة