بسبب ابنها.. تفاصيل أزمة أحلام وأصالة بعد حفلها الأخير

تعرف على سبب اعتذار أصالة من أحلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
بسبب ابنها.. تفاصيل أزمة أحلام وأصالة بعد حفلها الأخير

 شهدت الساعات الماضية، مناوشات بين جمهور الفنانة أصالة نصري مع جمهور الفنانة أحلام الشامسي حول شعبيتهما، لترد الأخيرة بحزم على تلك المناوشات وصفتها بأنها محاولة لجرها إلى حدوث خلاف وإنهاء علاقتها بالفنانة السورية أصالة.

رد أحلام على متابعي أصالة

وجاء رد أحلام الشامسي عقب انتشار صورة لابنها فهد الهاجري مع أصالة في كواليس حفلها الأخير في ماربيا الإسبانية، الأمر الذي علق عليه أحد جمهور نشطاء بتراجع شعبية أحلام مقابل صعود نجم أصالة.

فكتب أحد متابعي أصالة على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة ولد فنانتهم".

وردت أحلام على هذه التصريحات قائلة: "احترموا أنفسكم شويه، أنتم تسيئون لأصالة وأنتم جمهورها، ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة، نحبها من عمرنا".

وأضافت أحلام موضحة: "أنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر؛ لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها، خلاص بطلوا تشعلون النار، عيب عليكم".

وللتأكيد على قوة علاقتها بأصالة، صرحت أحلام: "يعني فاهد لو أنا مش راضية بيروح؟ وبالعكس كلمتها وتطمنت عليها وبشوفها أختي".

رد أصالة نصري على أحلام

وحرصت أصالة نصري على الرد على التعليق على صفحة الفنانة أحلام وقالت: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك".

وتابعت قائلة: "وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلى بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي".

آخر أخبار أصالة

الجدير بالذكر، أن الفنانة أصالة نصري، أحيت مؤخراً حفلا ماربيا بإسبانيا، وشهد الحفل تواجد زوجها فائق حسن وابنتها شام الذهبي وزوجها.

وحرصت أصالة نصري على التعبير عن سعادتها بالحفل، بنشر صور إطلالتها التي جاءت بتوقيع رامي على، وعلقت قائلة: "سهرتنا بمربيا من سنين بفكّر فيها، وشو تخيلت جمعتنا كتير كتير حلوة بهالمطرح".

وتابعت قائلة: "البعيد الحلو اللي كل شي فيه حلو وأصحابنا هنن زينته وشجرة وبحره والذكريات.. اليوم أول مرة بنسهر بمربيا سوا، وإن شاء الله كل صيف سنعيد السهرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة