بذكرى وفاته الأولى.. شمس البارودي: ابني بيزورني وبيزور أبوه

توفي عبد الله ابن الفنان حسن يوسف يوم 30 يوليو 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
بذكرى وفاته الأولى.. شمس البارودي: ابني بيزورني وبيزور أبوه

فتحت الفنانة المعتزلة شمس البارودي قلبها لتروي تفاصيل مؤثرة عن نجلها الراحل عبد الله، الذي وافته المنية غرقاً في 30 يوليو من العام الماضي.

شمس البارودي: ابني عريس في الجنة

وكشفت شمس البارودي خلال تصريحات مع موقع القاهرة 24، عن معاناة العائلة مع الفقد، قائلة: "والده ما زال يبكي كأن الحادث وقع بالأمس، والحمد لله، هذا البكاء رحمة من الله، ابني الآن عريس في الجنة".

وأشارت الفنانة إلى أن ابنها كان قد خرج من علاقة عاطفية فاشلة قبل وفاته، وكان قد ترك لها حرية اختيار شريكة حياته، مؤكدة أنهما قاما معاً بتجهيز شقته قبل رحيله.

ذكريات مؤلمة في الساحل الشمالي

وعن الفيلا التي شهدت آخر أيام عبد الله، قالت البارودي: "هذه الفيلا معانا منذ 30 عاماً، للأسف، في ذلك الوقت ذهبنا إليها يوم الخميس، وبقينا فيها الجمعة والسبت، ثم حدث ما حدث".

وأضافت شمس البارودي أن منذ وفاة ابنها أصبح المكان مغلقاً منذ ذلك الحين، وأن العائلة ابتعدت عنه تماماً، حيث قضوا شهراً في منزل ابنهم الأكبر على البحر الأحمر بعد الوفاة.

وتابعت شمس  البارودي: "الفقد صعب، لكن هذا أمر يخصنا نحن، وإن لم يشعر الناس به، فليتولاهم الله ويهدي الجميع".

رغبة ابن شمس البارودي الأخيرة

كما كشفت الفنانة شمس البارودي عن شعورها بالراحة والاطمئنان على روح ابنها عبد الله بعد وفاته، مؤكدة أنها قامت بالعديد من الأعمال الخيرية صدقة له.

وقالت شمس البارودي: "تم عمل الكثير من الأعمال الخيرية لـعبد الله، والحمد لله يتم الدعاء له منذ لحظة وفاته، لكننا لن نذكر تفاصيلها، فالحمد لله كل شيء تم عمله، وزاد عن ذلك من أجل راحة روحه، فهو يزورني ويزور والده، والحمد لله قلبي مرتاح، وقد اطمأننت على روحه ومكانته بفضل الله ونعمته".

وكشفت شمس البارودي عن رغبة ابنها عبد الله في أداء مناسك العمرة قبل وفاته، قائلة: "ناس لا يعلمونها يقومون بعمل ختمة قرآن لـعبد الله، والحمد لله هو حبيبي كان قبل وفاته بـ 5 أيام يقول أريد أن أذهب إلى مكة، ونحن نذهب هناك، ونؤدي العمرة كثيرًا".

واستكملت قائلة: "وأنا أقول روحه هناك ويتمتع بالحرمين، والله أعلم، كل شيء غائب في يد الله، ونحن مؤمنون بقضاء الله، ولكل أجل كتاب، وكلنا راحلون، لا أحد باقٍ، وإن شاء الله يكون لقاؤنا معه في الجنة لأنه شهيد".

يذكر أن عبد الله، نجل الفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، قد توفي في 30 يوليو 2023 عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر غرقه في أحد شواطئ الساحل الشمالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة