بجلابية نانسي عجرم.. شاهد كوميدية تامر حسني مع هنا الزاهد

أغنية "معلمين" أخر أعمال تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
بجلابية نانسي عجرم.. شاهد كوميدية تامر حسني مع هنا الزاهد

نشر النجم المصري تامر حسني مقطع فيديو على حسابه الرسمي على إنستغرام من خلف الكواليس أثناء تصوير فيلمه الجديد "ريستارت".

فيديو تامر حسني وهنا الزاهد

وشارك تامر حسني، فيديو عبر حسابه الرسمي يجمعه مع هنا الزاهد الذي ظهرت بعباءة لافتة وبجوارها مخرجه فيلمه سارة وفيق الذي بدأ عليها علامات المرض، وعلق قائلا: "لما تكون زعلان علشان تعبان من كواليس ريستارت".

وكشف الفيديو الذي نشره أجواء ممتعة سادت موقع التصوير، رغم ضغوط العمل الواضحة، حيث ظهر في اللقطات كل من تامر حسني، وهو يغني أغنيته الجديدة "معلمين" وبجواره هنا الزاهد التي كانت تجلس إلى جانب المخرجة سارة وفيق التي بدت في البداية متعبة، وتتلقى العلاج من محاليل طبية.

لكن المشهد سرعان ما تحول إلى لحظة عفوية مبهجة عندما غني لها تامر حسني مقطع من أغنيته الجديدة التي جاء فيها: "لما القمر يبان عادي يكتر الكلام، خلوا اللي يقول، ما هو مين ده يوقعه، مش باين صوتكوا ليه، ولا إحنا فوق اوي، طب واقفين تحت ليه، ما تيجولنا ما تطلعوا، زعلت.. طب معلش، لا متقفش.. طيب حاضر، طب هاعمل عادي، مش عايزك تزعل، أنا عايزك فاكك، أنا عايزك رايق، أنا عايزك هادي".

وفي تحول مفاجئ نهضت المخرجة، وبدأت بالرقص على أنغام أغنية "معلمين"، مع تامر حسني، وهي تمسك المحاليل الطبية، وسرعان ما انضم باقي فريق العمل إلى هذه اللحظة العفوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تعليقات ساخرة بين تامر حسني وهنا الزاهد

وانهالت التعليقات من النجوم على فيديو تامر حسني من كواليس فيلمه الجديدة، وعلقت هنا الزاهد على ظهورها بـ "العباية قائلة: "الجلابية مش ليقة على الأغنية"، ليرد عليها تامر حسني قائلا: "بالعكس دي محلية عمق معاني الأغنية"، لترد هنا الزاهد: "جلابية نانسي عجرم في أخاصمك آه".

كما حرصت أيتن عامر على توجيه رسالة كوميدية إلى المخرجة سارة وفيق، وعلقت قائلة: "شيلوا الميتين اللي تحت سلامتك يا حبيبتي".

فيلم تامر حسني وهنا الزاهد

الجدير يذكر أن فيلم "ريستارت" هو أحدث أعمال تامر حسني السينمائية، ويشاركه البطولة فيه هنا الزاهد، حيث يواصلان تصوير مشاهدها في الفيلم.

وشارك تامر حسني وهنا الزاهد في بطولة فيلم "ريستارت"، والذي تقوم بإخراجه سارة وفيق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، كلا من عصام السقا وميكا وباسم سمرة وعدد كبير من الفنانين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة