بالزي الخليجي.. بيومي فؤاد يفاجئ جمهوره ببرنامج جديد

تصدر الفنان بيومي فؤاد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
بالزي الخليجي.. بيومي فؤاد يفاجئ جمهوره ببرنامج جديد

تصدر الفنان بيومي فؤاد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشف عن برنامجه الجديدة لصالح تليفزيون الكويت.

برنامج بيومي فؤاد

وظهر الفنان المصري بشكل غير متوقع في الفيديو الإعلاني، والذي كشف عنه تليفزيون الكويت عن تعاون جديد مع بيومي فؤاد، حيث سيقدم برنامجًا جديدًا بعنوان "قهوة بيومي".

وظهر الفنان بيومي فؤاد في الإعلان الترويجي للقناة للبرنامج الجديد، مرتديًا الزي الخليجي التقليدي، ومتحدثًا باللهجة المحلية.

وفي الإعلان الذي يروج للبرامج الجديدة للموسم القادم، بدءاً بيومي فؤاد، وهو يحيي المشاهدين بعبارة "مساكم الله بالخير"، كما ظهر في مشاهد متعددة، وهو ينادي على نجوم آخرين مشاركين في الإعلان، من بينهم الفنان الكويتي بشار الشطي.

وعلى الرغم من الإعلان عن البرنامج الحديد للفنان بيومي فؤاد، إلا أن حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيله وموعد عرضه لا تزال غير معلنة.

آخر أخبار بيومي فؤاد

الجدير بالذكر، أن الفنان بيومي فؤاد تعرض للانتقادات مؤخرا، وذلك بسبب عدم ظهوره في حفل خطوبة نجله محمد على أحد الفتيات من الوسط الفني.

وسرعان ما تصدر اسم بيومي فؤاد محركات البحث في مصر، وسط تكهنات حول أسباب تغيبه عن هذه المناسبة العائلية المهمة، وتراوحت التخمينات بين وجود خلافات عائلية أو اعتراض الأب على العروس، مما دفع الفنان للخروج عن صمته والرد على هذه الشائعات.

وفي تصريحات صحفية، أوضح بيومي فؤاد أن سبب غيابه هو انشغاله بالتصوير خارج مصر، مؤكداً تواجده حالياً في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيته الجديدة، وأضاف أنه سيعود إلى مصر في العشرين من الشهر الجاري.

آخر أعمال بيومي فؤاد

الجدير بالذكر، إن الفنان بيومي فؤاد ينتظر عرض مسلسله الجديد "مطعم الحبايب" على المنصة الرقمية " شاهد" بمشاركة عدد كبير من النجوم، وإخراج عصام عبد الحميد.

والعمل من بطولة هدى المفتي ومالك وانتصار وبيومي فؤاد وإسلام إبراهيم، ومن تأليف مريم نعوم بالتعاون مع ورشة سرد.

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب وهو من فئة المسلسلات القصيرة حول قصة فريدة في عالم المطبخ والمأكولات، وما تقابله من تحديات ومواجهات، وذلك في جو من الكوميديا والتشويق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة