بالرقص والغناء.. محمد صلاح يخطف الأنظار في فرح محمد هاني

خطف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الأنظار خلال حضوره حفل زفاف محمد هاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
بالرقص والغناء.. محمد صلاح يخطف الأنظار في فرح محمد هاني

خطف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الأنظار خلال حضوره حفل زفاف محمد هاني لاعب الأهلي ومنتخب مصر، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بحضور نجوم الكرة في أحد فنادق العاصمة الإدارية.

محمد صلاح في فرح محمد هاني

وظهر محمد صلاح في فرح محمد هاني لاعب الأهلي ومنتخب مصر بشكل غير معتاد، حيث ظهر في الفيديوهات والصور التي تم تداولها اندماجه مع أغاني الفنان محمد حماقي.

وظهر في الفيديوهات بحث الفنان محمد حماقي الذي أحيا الفرح عن محمد صلاح مع بداية فقرته، قائلا: "هو قاعد فين صفقة كبير لمو صلاح عايزين ننبسط أنتم مكسوفين بجد ولا ايه".

ليحتفل بعدها محمد صلاح مع العروسين محمد هاني وحبيبة أبو الفتوح، بالرقص على أغاني محمد حماقي، خلال تواجده معهم على المسرح المخصص للعروسين.

كما فاجأ محمد صلاح الحضور بالغناء مع محمد حماقي أغنية "أحلى حاجة فيكي"، وغني صلاح مقطع: "ده كتير عليا الحب ده والله هتمنى أكثر من كده أية" وسط تصفيق الحضور.

فرح محمد هاني

الجدير بالذكر، أن محمد هاني لاعب منتخب مصر والأهلي أحتفل مساء أمس الأربعاء في أحد فنادق العاصمة الإدارية بزفافه على حبيبة أبو الفتوح شقيقة زوجة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وشهد حفل الزفاف حضور ضخم من نجوم كرة القدم والشخصيات العامة وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول ووليد سليمان لاعب الأهلي المعتزل وأمام عاشور لاعب الأهلي ومحمد حجازي ومحمد عبد المنعم.

كما حضر الزفاف أيضا كل من أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي وطاهر مح طاهر وسامي قمصان وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد زيدان وياسر إبراهيم وكهربا ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي والفنان يوسف الشريف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة