بالذكرى الخامسة لوفاتها.. يسرا لوالدتها: عايشة جوا قلبي

مسرحية "ليلي والشاطر" أخر أعمال يسرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
بالذكرى الخامسة لوفاتها.. يسرا لوالدتها: عايشة جوا قلبي

أحيت الفنانة المصرية يسرا الذكرى الخامسة لرحيل والدتها، سهيلة وهبي عمر، عبر منشور مؤثر على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

رسالة يسرا لوالدتها في ذكرى رحيلها

ونشرت يسرا صورة نادرة تجمعها بوالدتها الراحلة، مرفقة برسالة مؤثرة عبرت فيها عن مشاعرها العميقة وافتقادها الشديد لها.

وفي رسالتها، قالت يسرا: "تمر السنين يا أمي وأنتِ عايشة كل يوم جوا قلبي، وكل خطوة بخطيها وكل نجاح عارفة إنه بسبب كل دعوة دعيتها ليا".

وأضافت: "مافيش كلام يوصف الفراغ اللي من بعدك يا حبيبة عمري ولا في كلام يوفيكي حقك"، كما وصفت يسرا والدتها بأنها كانت "نعمة الأم والأخت والصديقة".

وأشارت يسرا في رسالتها إلى الأثر الإيجابي الذي تركته والدتها في حياة كل من عرفها، معبرة عن شوقها لحضن والدتها وسؤالها عنها، داعية لها بالرحمة وأعلى درجات الجنة.

وفي ختام رسالتها، طلبت يسرا من متابعيها الدعاء لوالدتها وقراءة سورة الفاتحة، قائلة: "برجاء الدعاء لأمي الحبيبة سهيلة وهبي عمر وقراءة سورة الفاتحة فضلاً وليس أمراً".

لاقى منشور يسرا تفاعلاً كبيراً من الجمهور وزملائها في الوسط الفني، حيث تلقت العديد من رسائل المواساة والدعم في التعليقات على الصورة ورسالتها المؤثرة، ومن أبرزهم ليلى علوي وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي ومايا دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

الجدير بالذكر، أن يسرا دأبت على إحياء ذكرى والدتها سنوياً، حيث تشارك صوراً نادرة وذكريات خاصة معها، كما حرصت في عيد الأم الماضي مارس 2024، على توجيه رسالة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وقالت يسرا: "وحشتني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايما معايا وفي بالي وجوه قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يا رب  أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا".

تصريحات يسرا عن والدتها

وكانت يسرا عبرت عن حزنها العميق وافتقادها الشديد لوالدتها الراحلة، خلال ظهورها في برنامج "سهرانين" مع الإعلامي أمير كرارة.

وقالت يسرا كاشفة عن تأثير رحيل والدتها عن حياتها: "بعد رحيل أمي، شعرت وكأن جزءًا مني قد رحل معها، رغم استمراري في الحياة والضحك، إلا أن هناك فراغًا داخليًا لا أستطيع ملؤه، أشتاق إليها كثيرًا، وكلما زاد شوقي، أذهب لزيارة قبرها".

كما كشفت يسرا عن طقوسها الخاصة في عيد ميلادها، حيث تحرص على زيارة قبر والدتها والتحدث إليها، وأكدت أنها لم تعد قادرة على الاحتفال بعيد ميلادها دون وجود والدتها، مشيرة إلى الدور الحاسم الذي لعبته الأم في تشكيل شخصيتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة