بالدموع والأحضان.. علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته

احتفل مساء اليوم السبت، الفنان المصري علاء مرسي، بحفل زفاف نجلته مريم بإحدى فيلات منطقة الشيخ زايد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
بالدموع والأحضان.. علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته

احتفل مساء اليوم السبت، الفنان المصري علاء مرسي، بحفل زفاف نجلته مريم بإحدى فيلات منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من المشاهير والفنانين.

فرح ابنة علاء مرسي

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أول فيديو وصور من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، حيث ظهر الأخير في كواليس تجهيزات واستعداد ابنته لحفل زفافها.

وسيطرت حالة من التأثر على ملامح الفنان علاء مرسي بعد رؤيته لابنته في الفريست لوك بعد ارتدائها الفستان الأبيض وانتهائها من وضع المكياج.

وحرص علاء مرسي على احتضان ابنته وسط تواجد مجموعة من أصدقائها وتهنئتها بحفل زفافها متمنيا لها السعادة في حياتها الجديدة.

حنة ابنة علاء مرسي

يجدر الإشارة إلى أن مريم ابنة الفنان علاء مرسي كانت قد احتفلت أمس بليلة الحنة مع مجموعة من صديقاتها، ونشرت مجموعة من الصور من الحفل.

ويظهر في الصور المتداولة أن حفلة الحناء كانت يوجد بها عدة فقرات منها ارتداء العروس جلباب بلدي أبيض مع حزام رقص بلدي فيما ارتدى العريس الزي الصعيدي.

الجدير بالذكر، أن الفنان علاء مرسي احتفل في شهر مايو الماضي بحفل بكتب كتاب ابنته مريم في مسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد من النجوم والفنانين.

وأثار وقتها الفنان علاء مرسي الجدل بعدما ظهر في الحفل، وهو يرحب بتواجد الفنان محمد هنيدي بتقبيل يده، الأمر الذي عرضه للانتقاد والهجوم.

وحرص علاء مرسي بالرد على الانتقادات التي طالته بشأن تقبيل يد محمد هنيدي مؤكدا أن علاقتهما قوية، وتتميز بالإخوة، وأنه كان سعيدا بحضوره؛ لأنه كان مسافرا خارج مصر، وقام بالحضور من أجل حفل ابنته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة