بالحجاب.. صور خطوبة ابنة محمد هنيدي تتصدر التريند

تصدرت خطوبة ابنة الفنان محمد هنيدي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
بالحجاب.. صور خطوبة ابنة محمد هنيدي تتصدر التريند

تصدرت خطوبة فريدة ابنة الفنان محمد هنيدي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، والتي أقيمت في أجواء عائلية.

خطوبة ابنة محمد هنيدي

ويظهر في الصور خطوبة فريدة ابنة الفنان محمد هنيدي على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل خطوبة بسيط أقيم في منزلهم.

وأثنى الجمهور الفنان محمد هنيدي على ظهور ابنته الرقيق الذي اتسم بالبساطة والجمال مع ارتدائها لفستان أبيض طويل مع الحجاب.

بالحجاب.. صور خطوبة ابنة محمد هنيدي تتصدر التريند

ومن الناحية الجمالية اختارت فريدة محمد هنيدي أن تظهر بمكياج ناعم وبسيط حيث اعتمدت على الألوان الناعمة التي أبرزت جمال عيونها مع اختيار أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

بالحجاب.. صور خطوبة ابنة محمد هنيدي تتصدر التريند

آخر أخبار محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن شاشة MBC 1 تستعد لاستقبال نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي في حلقة الثالثة من برنامج "بيت السعد" مساء اليوم.

 ويأتي محمد هنيدي ضيفًا على البرنامج الذي يقدمه الثنائي أحمد وعمرو سعد، ليكشف عن محطات هامة في مسيرته الفنية، ورحلته مع عالم السينما.

وقد أعلنت القناة عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام عن موعد بث الحلقة الثالثة من البرنامج، داعية جمهورها لمتابعة اللقاء المرتقب مع من وصفته بـ "ملك الكوميديا"، ومن المقرر أن تُبث الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يذكر أن برنامج "بيت السعد" يعد من البرامج الحوارية الجديدة التي تجمع بين الترفيه والحوار العميق مع نجوم الفن والإعلام، حيث يسلط الضوء على جوانب مختلفة من حياة ضيوفه المهنية والشخصية، وشهدت الحلقة الأولى استضافة الفنان أحمد حلمي، أما الحلقة الثانية، فكانت مع الفنانة اللبنانية إليسا.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف مؤخرا عن العمل السينمائي الجديد للنجم المصري محمد هنيدي، والذي يحمل عنوان "الإسترليني"، وجاء ذلك من خلال نشر البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويظهر الفنان محمد هنيدي في البوستر بإطلالة مغايرة لما اعتاد عليه جمهوره، حيث يبدو بنظرة حادة، وهو يحمل مسدسين، مرتديًا ملابس سوداء تزينها شعارات على الذراعين، مما يوحي بطابع أكشن وإثارة للعمل الجديد.

الفيلم من إخراج حسين المنباوي، ومن المقرر طرحه في دور العرض قريبًا، ليشكل عودة قوية لهنيدي إلى الساحة السينمائية بعمل يبدو أنه سيكون مختلفا عن أدواره الكوميدية المعهودة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة