بـ"التكبيس" جماهير برشلونة تطلق حملة تبرعات لضم نيكو ويليامز

تعرف على القيمة السوقية للاعب نيكو ويليامز

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
بـ"التكبيس" جماهير برشلونة تطلق حملة تبرعات لضم نيكو ويليامز

أطلق مشجعو نادي برشلونة الإسباني مبادرة مبتكرة لدعم مساعي النادي في ضم نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو، وذلك من خلال إرسال تبرعات رمزية عبر حساب النادي الرسمي على تطبيق "تيك توك".

تبرعات جمهور برشلونة لضم نيكو ويليامز

وتأتي هذه المبادرة من منطلق شغف الجماهير بضم اللاعب الشاب، الذي تألق بشكل لافت مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024، وساهم في فوزها باللقب.

ويعد ويليامز، البالغ من العمر 22 عامًا، أحد أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم الإسبانية، حيث أظهر مهارات استثنائية وقدرة على التناغم مع زميله الشاب في برشلونة، أمين يامال.

وعلى الرغم من الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها النادي الكتالوني، إلا أن جماهيره لم تتردد في إظهار دعمها له، سعيًا منها لتعزيز صفوف الفريق بلاعب مميز مثل ويليامز.

وتنوعت تعبيرات دعم الجماهير بين التبرعات المالية والتعليقات المحفزة على مقاطع الفيديو المنشورة على حساب النادي من خلال النقر على الشاشة خلال البث المباشر وهو ما يعرف ب"التكبيس"، مع عبارات تتضمن مثل: "تعاقدوا مع نيكو" و"الكل يريد نيكو" و"من أجل نيكو ويليامز".

وتجسد هذه المبادرة عمق العلاقة بين جماهير برشلونة وناديهم، ودورهم الفاعل في دعم مساعيه لتحقيق النجاحات.

الجدير بالذكر، أن مسألة ضم نيكو ويليامز إلى برشلونة تبقي مرهونة بمفاوضات مع أتلتيك بلباو، صاحب عقد اللاعب، ومدى قدرة النادي الكتالوني على تلبية شروط التعاقد.

القيمة السوقية للاعب نيكو ويليامز

وفي نفس السياق، تبلغ القيمة السوقية الحالية لويليامز 70 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص، بينما أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي أتلتيك بيلباو قد حدد سعر التخلي عن اللاعب بـ58 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية، إلى أن رغم حماس الجماهير برشلونة، لجمع التبرعات لضم اللاعب ولكن لن تحقق الهدف المنشود، حيث تتراوح قيمة التبرعات الفردية بين 5 سنتات ويورو واحد فقط، مع احتفاظ تطبيق "تيك توك" بنسبة كبيرة من الأموال المجمعة.

كما يأتي هذا في وقت يواجه فيه برشلونة تحديات كبيرة على الصعيدين الرياضي والمالي، فقد احتل النادي المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وخرج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، كما أن النادي لم يتمكن حتى الآن من إبرام أي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة