باع فيلته مرتين.. حقيقة اتهام إيهاب توفيق بالنصب

تعرف على التفاصيل الكاملة لقضية بيع فيلا إيهاب توفيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
باع فيلته مرتين.. حقيقة اتهام إيهاب توفيق بالنصب

أثارت قضية بيع فيلا الفنان المصري إيهاب توفيق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تصدر اسم إيهاب توفيق مؤشرات البحث على محرك جوجل بعد اتهامه بالنصب والاحتيال في صفقة بيع فيلته مرتين

تفاصيل قضية بيع فيلا إيهاب توفيق

بدأت القصة عندما نشر أحد الأشخاص منشوراً على مواقع التواصل الاجتماعي في 4 أكتوبر، يتهم فيه إيهاب توفيق بالنصب عليه من خلال بيع فيلته مرتين، وفقاً لادعاء هذا الشخص، فإن إيهاب توفيق قام ببيع الفيلا له في عام 2015، ثم قام ببيعها مرة أخرى لوالده في عام 2019.

وأرفق المدعي مع منشوره مستندات تشير إلى وجود توكيل بيع الفيلا له في عام 2015، وعقد تنازل توفيق عن العقار ذاته لوالده في عام 2019.

كما ادعى أن إيهاب توفيق خسر قضية تزوير أقامها ضده، وأنه خسر أيضاً قضية استئناف ثانية وعوقب بغرامة.

رد إيهاب توفيق على اتهامات النصب

في محاولة للرد على هذه الاتهامات، نشرت الصفحة الرسمية لإيهاب توفيق مقطع فيديو يوم 6 أكتوبر لشاهد عيان، وهو مسوق عقاري يدعى عبده الجيوشي.

في الفيديو، أوضح الجيوشي أن إيهاب توفيق طلب منه بيع الفيلا قبل حوالي 10 سنوات، وأن المشتري طلب تخفيضاً قدره 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وأضاف الجيوشي أنه تم الاتفاق على أن يخفض إيهاب توفيق السعر بمقدار 500 ألف جنيه مقابل بيع الفيلا، على أن يتم تقسيم المكسب بالنصف بينهما.

لكن الجيوشي أشار إلى أن الفنان فوجئ بعد ذلك بأن المشتري لم يفِ بوعده، مؤكداً أن إيهاب توفيق لم يقم بالنصب على هؤلاء الأشخاص.

تطورات قضية فيلا إيهاب توفيق

في تطور لاحق، نشر الشخص المدعي منشوراً جديداً في 7 أكتوبر، كشف فيه أنه تواصل مع المسوق العقاري عبده الجيوشي قبل يوم من نشر فيديو إيهاب توفيق، وأن الجيوشي عرض عليه حلاً ودياً للقضية، وأرفق المدعي صوراً لمحادثته مع الجيوشي كدليل على كلامه.

في منشوره الأخير، وجه المدعي رسالة إلى إيهاب توفيق، داعياً إياه إلى التخلي عن "الغرور والكبر" وحل القضية بشكل ودي، وأشار إلى أنه مستعد للجلوس مع توفيق في أي مكان يختاره لحل المشكلة، محذراً من أن القضية قد تتصاعد إذا لم يتم حلها بسرعة.

الجدير بالذكر، أن حتى الآن لم تصدر أي جهة تحقيق قرار رسمي حول الخلاف القائم حول قضية بيع فيلا إيهاب توفيق، والحقيقة وراء الاتهامات المدعي الذي يؤكد وفقا لمزاعمه أن إيهاب توفيق قام ببيع عقار مملوك له مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة