بآية قرآنية.. شيرين عبد الوهاب تفتح صفحة جديدة على منصة X

تعرف على تفاصيل أزمة حسابات شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
بأية قرأنية.. شيرين عبد الوهاب تفتح صفحة جديدة على منصة X

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مجدداً بعد ظهور حساب جديد يحمل اسمها على منصة  X، حيث شاركت متابعيها آية قرآنية عن الشفاء والفرج، ملمحة إلى محاولتها تجاوزها لازمتها الأخيرة.

صفحة شيرين عبد الوهاب على منصة إكس

وحرصت حساب شيرين عبد الوهاب الجديد الذي لم يتم توثيق رسميا حتى الآن، على نشر أية قرآنية من سورة "فاطر": "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ".

كما اختارت شيرين متابعة مجموعة محدودة من الفنانات المقربات منها، كإليسا وسميرة سعيد، في خطوة تؤكد على قوة العلاقات التي تربطها بهن.

وأثار ظهور شيرين عبد الوهاب بصفحة جديدة على منصة إكس الكثير من الجدل، حيث أشار عدد من النشطاء أن شيرين تحاول فتح صفحة جديدة فيما أشار آخرون إلى أن شيرين ستعود إلى الساحة الفنية قريبا.

أزمة حسابات شيرين عبد الوهاب

شهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة كبيرة تتعلق بإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت شركة حسن الشافعي بالاستيلاء على حساباتها بدون علمها، ووجهت اتهامات لشقيقها بالتآمر مع الشركة.

وبدأت الأزمة عندما أعلنت شيرين أنها فقدت السيطرة على حساباتها منذ أكثر من عامين، واتهمت الشركة بالتعاقد معها دون الرجوع إليها.

من جانبها، نفت الشركة هذه الاتهامات، وأكدت صحة تعاقدها مع شيرين منذ عام 2018، مشيرة إلى أن شيرين قد شكرتهم سابقًا على جهودهم في إدارة حساباتها.

في تطور آخر، أكد شقيق شيرين أن التعاقد مع الشركة تم بموافقتها، وأنه لا يوجد أي تآمر ضدها، كما أشار إلى أن النيابة العامة قد حفظت جميع الاتهامات الموجهة إليه سابقًا.

تستمر شيرين في محاولاتها لاستعادة حساباتها، وقد أعلنت مؤخرًا أنها بصدد التعاقد مع شركة جديدة لإدارة حساباتها فور انتهاء الأزمة القانونية الحالية.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت في الفترة الأخيرة لأزمة كبيرة مع زوجها السابق حسام حبيب تطورت لمشاجرة واعتداء بالضرب، لينتهي الأمر بالتصالح أمام النيابة العامة بمنطقة التجمع.

ومنذ ذلك الحين، كشف نبيل عبد المقصود طبيب شيرين عبد الوهاب، عن حالتها الصحية، مؤكداً أن الفنانة تخضع لعلاج نفسي مكثف، وأنها في حالة مستقرة، مشيرا إلى عودتها قريبا لجمهورها.

يجدر الإشارة، أن منذ بداية أزمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، قامت بإلغاء عدة حفلات لها، وأبرزها حفلتها الأخيرة التي كان من المقرر إقامتها في دولة تركيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة