انهيار ياسمين عبد العزيز وإسلام جمال بعزاء المنتجين الأربعة

أقيم مساء اليوم الأحد عزاء المنتجين الفنيين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
انهيار ياسمين عبد العزيز وإسلام جمال بعزاء المنتجين الأربعة

أقيم مساء اليوم الأحد، عزاء المنتجين الفنيين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي في مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الفنانين والنجوم الوسط الفني.

عزاء المنتجين الأربعة

وشهد العزاء حضور كل من مصطفى شعبان وكريم عبد العزيز اللذين حرصا على الحضور مبكرا للعزاء واستقبال المعزين، وسط حالة من التأثر ظهرت عليهم.

وحضر عزاء المنتجين الأربعة كل من أحمد العوضي وعصام السقا وإسلام جمال وياسمين عبد العزيز وإيهاب فهمي وفيدرا وأحمد صلاح حسني وعمرو محمود ياسين، بالإضافة إلى مشاركة عدد المنتجين الفنيين ومديري الإنتاج مبكرا للمشاركة في العزاء منهم المنتج الفني مصطفى الغزولي، المنتج عمرو كمال.

انهيار النجوم في عزاء المنتجين الأربعة

وشهد عزاء المنتجين الأربعة ظهور علامات الحزن والتأثر على النجوم المشاركين في العزاء، ولعل أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز التي وصلت العزاء وهي في حالة من الانهيار والبكاء تأثر بوفاتهم.

كما انهار الفنان إسلام جمال في البكاء خلال تقديمه العزاء لأسرة المنتجين الأربعة، وسط محاولات من المتواجدين في تهدئته.

انهيار ياسمين عبد العزيز وإسلام جمال بعزاء المنتجين الأربعة

انهيار ياسمين عبد العزيز وإسلام جمال بعزاء المنتجين الأربعة

وفاة المنتجين الأربعة

الجدير بالذكر، أن أربعة من أبرز المنتجين لقوا حتفهم في حادث سير مروع على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي يوم الخميس الماضي، والضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجان الفنيان فتحي إسماعيل ومحمود كمال، بالإضافة إلى تامر فتحي.

وفقًا للتقارير الأولية، كان المنتجون الأربعة في طريقهم إلى الساحل الشمالي حوالي الساعة الواحدة ظهرًا عندما انقلبت سيارتهم بشكل مفاجئ على محور طريق الضبعة، وعقب الحادث مباشرة، اشتعلت النيران في السيارة، مما أدى إلى احتراق الجثامين.

وعلى الرغم من الاستجابة السريعة لسيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور الإبلاغ عنه، إلا أن 3 من الركاب السيارة قد فارقوا الحياة قبل وصول المساعدة، وتعرض المنتج تامر فتحي لإصابات خطيرة توفي على إثرها بعد نقله للمستشفى.

وقد أعرب العديد من الفنانين والعاملين في المجال عن حزنهم العميق لهذه الخسارة الفادحة، وقام العديد من الفنانين بتأجيل أعمالهم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وحمادة هلال، كما أجل الفنان أحمد زاهر خطوبة ابنته ليلى على المنتج هشام جمال حداد على وفاة المنتجين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة