انهارت من البكاء.. هنا الزاهد عن والدها: عنده عائلة تانية

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" آخر أعمال هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
انهارت من البكاء.. هنا الزاهد عن والدها: عنده عائلة تانية

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن مدى تأثرها الشديد بمرض والدتها مؤخرًا، وكشفت عن تفاصيل صعبة واجهتها هي وشقيقتها فرح خلال تلك الفترة، وعن علاقتها بوالدها رغم انفصاله عن والدتها.

مرض والدة هنا الزاهد

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "دي إم سي": "اتكسرت في فترة تعب ماما، وأنا بصور لقيت فرح أختي بتقول لي: الحقينا أمك تعبانة".

وأضافت: "وعرفت وقتها إن عندها المرض اللعين، وقتها حسيت إني ضيعت وقعدت مش مصدقة وكانت مرحلة صعبة في حياتي بس هي الحمد لله خفت".

وتابعت هنا الزاهد: "أنا وإخواتي اتدمرنا نفسيًّا وقت مرض ماما، وفي الحقيقة اللي ما لهوش خير في أهله ما لهوش خير في حد، أنا مش متخيلة الحياة من غير أمي".

وأكدت هنا الزاهد على قوة العلاقة التي تربطها بوالدتها، مشيرة إلى أن تلك المحنة زادت من ترابط العائلة وتقديرهم لبعضهم البعض.

بكاء هنا الزاهد بسبب والدها

كما كشفت هنا الزاهد عن علاقتها المضطربة بوالدها بعد انفصاله عن والدتها، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس وكيف أثر عدم تواجده على حياتها.

وأكدت هنا الزاهد أن والدها ما زال موجودا وليس كما يعتقد البعض أنها توفي، مشيرة إلى حضور والدها في حفل زفافها، لكنه ظل بعيداً.

وفي لحظة مؤثرة، روت هنا الزاهد باكية كيف تأثرت برؤية الفنان صلاح عبد الله يبكي في فرح ابنته، مما أثار فيها مشاعر الحزن على العلاقة التي افتقدتها مع والدها، وأضافت: "كان نفسي أحس الإحساس ده".

وتطرقت هنا الزاهد إلى تأثير هذه العلاقة على حياتها الشخصية، مشيرة إلى خوفها من فشل الزواج وميلها للارتباط برجال أكبر سناً، في محاولة لتعويض غياب والدها.

 كما أشادت بدور الفنان الراحل طلعت زكريا في حياتها، واصفة إياه بأنه ملأ الفراغ الذي تركه والدها، رغم أنه لم يستطع أن يحل محله تماماً.

هنا الزاهد لوالدها: مستنية مكالمتك

 وأوضحت هنا الزاهد أن انفصال والديها في وقت مبكر ترك فراغًا كبيرًا في حياتها، خاصة في المراحل الحرجة من طفولتها ومراهقتها.

وأشارت هنا الزاهد إلى حاجتها الملحة لوجود شخصية أبوية قوية في حياتها، قائلة: "أنا عايزة حد أكبر مني، حد يحتويني ويبقى ظهر وسند وأبقى حاسة بأمان".

في رسالة مؤثرة وجهتها لوالدها، عبرت من خلالها هنا الزاهد عن اشتياقها لمشاركته في لحظات نجاحها وأخذ رأيه في أعمالها الفنية.

وختمت حديثها بقولها: "كان نفسي تكون معايا في كل فترة في حياتي، وتسمع كل اللي جوايا لإنك أنت مثقف أوي وكنت هتعطيني من خبرتك وتجاربك، مفتقداك جدًّا في حياتي وكان نفسي تحضر نجاحاتي وآخد رأيك في أعمالي، ولحد دلوقتِ مستنية مكالمتك"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة