انهارت أمام النيابة.. تفاصيل تصالح شيرين وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
انهارت أمام النيابة.. تفاصيل تصالح شيرين وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان إخلاء سبيلها مع زوجها السابق حسام حبيب من نيابة القاهرة، بعد التصالح وتنازلهما عن البلاغات المتبادلة. 

آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت تقارير صحفية، أن شيرين عبد الوهاب، أصيبت بحالة من البكاء والانهيار خلال التحقيق معها، وقدمت للنيابة القاهرة تقريراً طبياً يفيد بحالتها الصحية التي منعتها في وقت سابق الحضور، التحقيق معها في البلاغ الذي قدمته ضد زوجها السابق حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب وسرقتها.

وأثار تصالح شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تكررت أزمات الفنانة مع زوجها السابق.

في حين أشار محمد شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، بشكل غير مباشر، أن شقيقته تصالحت مع حسام حبيب قانونيا فقط، وأنها الآن تصالحت مع عائلتها، حيث علق قائلا: "نابك جيه على شونة يا (سبوبة) وروحت برضو على بيتنا".

تطورات صحة شيرين عبد الوهاب

في تصريح  لبرنامج "ET بالعربي"، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تطورات حالتها الصحية.

وأكد الدكتور عبد المقصود أن الحالة الصحية للفنانة المصرية تشهد تحسنًا كبيرًا، مشددًا على عدم وجود أي دواعٍ للقلق، وأضاف في رسالة طمأنينة لمحبيها: "اطمنوا.. شيرين حالتها النفسية حاليًا أفضل بكثير.. وصحتها بشكلٍ عام كويسة".

وفي ختام تصريحاته، بشر الطبيب جمهور شيرين بقرب عودتها إلى الساحة الفنية، قائلاً: "هترجع لجمهورها قريباً جدًا بإذن الله".

قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ ضد حبيب، متهمة إياه بالاعتداء عليها بالضرب، وقدمت الفنانة تقريراً طبياً يوثق إصاباتها، والتي شملت كدمة في العين اليمنى، وجرحاً سطحياً في الأنف، وجرحاً قطعياً في الرأس بطول 3 سم، بالإضافة إلى خدوش في الساعد الأيسر وجروح سطحية متفرقة.

وكانت سلطات التحقيق في القاهرة الجديدة قامت باصطحاب الفنان حسام حبيب، طليق شيرين، إلى موقع الحادث المزعوم لإجراء معاينة، وأمرت النيابة بالتحفظ على تسجيلات كاميرات المراقبة في الاستوديو لفحصها.

وفي تصريحات أدلى بها حسام حبيب أمام جهات التحقيق، نفى علاقته بالواقعة قائلاً: "لا أعرف لماذا ورد اسمي في هذا الأمر إنه شجار لست طرفاً فيه"، وأشار إلى أن سبب الحادث يعود إلى خلافات بين شيرين وابنتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة