انفعال إبراهيم فايق على المتورط بقضية احتيال فريق كاظمة

تعرف على تفاصيل احتيال فريق تليفونات بني سويف الوهمي على كاظمة الكويتي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
انفعال إبراهيم فايق على المتورط بقضية احتيال فريق كاظمة

كشف سيد رياض، وكيل اللاعبين المتورط في واقعة انتحال صفة نادي تليفونات بني سويف لخوض مباراة ودية ضد نادي كاظمة الكويتي، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "إم بي سي مصر 2".

تصريحات سيد رياض

وأوضح سيد رياض أنه يمتلك شركة تسويق رياضي باسم "الرياض" تعمل منذ 10 سنوات في تنظيم المباريات الودية التسويقية، وأن شركته كانت راعية لعدة أندية منها سكر الحوميدية والبطل الأولمبي.

وأضاف أنه في نهاية كل موسم، يتواجد معه العديد من اللاعبين المميزين من دوري الدرجة الثالثة والممتاز (ب) يعلمون بعمله في تنظيم المباريات الودية، وقد ساعد في انتقال العديد منهم إلى الدوري الممتاز من خلال هذه المباريات.

انفعال إبراهيم فايق على سيد رياض

وشهدت المداخلة انفعال الإعلامي إبراهيم فايق على سيد رياض لرفضه الكشف عن اسم الوسيط بينه وبين الفريق الكويتي.

 وذلك بعد أن رد سيد رياض بأن الوسيط سبق له، وأن نسق مباريات للفريق الكويتي، وأنّه لم يتقاض أي أموال من هذه المباراة، وإنّما كان هدفه تسويق اللاعبين فقط، لتنتهي المداخلة بإغلاق إبراهيم فايق الخط في وجه وكيل اللاعبين بعد إصراره على عدم الكشف عن اسم الوسيط.

احتيال نادي تليفونات بني سويف على كاظمة الكويتي

الجدير بالذكر، أن في الساعات الماضية تم الكشف عن وقوع نادي كاظمة الكويتي في عملية احتيال بـالوسط الرياضي المصري، بعد اكتشافه أنه أقام مباراة ودية مع فريق ادعى أنه نادي تليفونات بني سويف، وذلك خلال معسكر تدريبي في محافظة الإسكندرية.

ونشر نادي كاظمة الكويتي، في بيان رسمي، على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفا تفاصيل الواقعة متهما وكيل اللاعبين سيد رياض بالتورط في الأمر محملا إياه المسؤولية الكاملة.

وأكد النادي في بيانه أن مسؤولية تنظيم المعسكر التدريبي، بما في ذلك المباريات الودية، تقع على عاتق الشركة المنظمة، مشددًا على أنه لن تقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية من كلا الناديين.

وتقدم النادي بخالص اعتذاره لنادي تليفونات بني سويف وجماهيره، وكذلك لجماهيره الخاصة، عن هذا "الخطأ الفادح"، كما تعهد باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأخطاء في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة