الهجوم على بشرى بسبب وفاة المنتجين الأربعة.. ما القصة؟

تعرضت الفنانة بشرى للهجوم من قبل نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
الهجوم على بشرى بسبب وفاة المنتجين الأربعة.. ما القصة؟

تعرضت الفنانة بشرى، للعديد من الانتقادات والهجوم من قبل نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورا جديدة لها بعد أيام قليلة من زفافها على رجل الأعمال خالد حميدة.

أول ظهور لبشرى بعد الزواج

وشاركت بشرى جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أحدث صور لها وهي ترتدي فستاناً جديداً من اللون الأسود مطبوعاً عليه رسومات من الورد، في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها يوم الأربعاء الماضي.

وتعرضت بشرى للانتقادات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها الصور بعد عدة أيام فقط من وفاة المنتجين الأربعة تامر فتحي وحسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، على طريق الضبعة خلال قدومهم من الساحل الشمالي.

واتهم النشطاء بشرى بعد مراعاة حالة الحداد التي يمر بها الوسط الفني بعد وفاة المنتجين الأربعة، وجاءت التعليقات كالآتي: "ازاي تنزلين صور والناس ماتت وهما راجعون من فرحك اصبري 3 أيام حتى، دا كدا المفروض حزينة ولا فرحانة أنا قلت مش هنلمح حضراتكم لمدة شهر قاعدين تراجعوا حسابتكم، مفيش أي حزن على الناس اللي ماتت".

فيما حرص آخرون على تقديم التهاني للفنانة بشرى بمناسبة زواجها، وجاءت أبرز التعليقات: "ألف مبروك، شبه ليلى علوي، بشبوشة القمر، عروستنا القمر".

الجدير بالذكر، أن الفنانة بشرى احتفلت يوم الأربعاء الماضي في الساحل الشمالي بزواجها للمرة الثالثة من رجل الأعمال خالد حميدة وهو ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة.

وشهد حفل الزفاف الذي أقيم على أحد شواطئ الساحل الشمالي حضور عدد من النجوم للحفل أبرزهم إلهام شاهين ولقاء سويدان وسيد رجب وأحمد شاكر وهند صبري ورانيا يوسف ولقاء الخميسي ودرة وهاني رمزي مع زوجته وهند عبد الحليم، والعديد من نجوم الفن.

حادث وفاة المنتجين الأربعة

الجدير بالذكر، أن أربعة من أبرز المنتجين لقي حتفهم في حادث سير مروع وقع يوم الخميس الماضي على طريق الضبعة الساحلي، والضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجون الفنيون فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

وفقاً للتقارير الأولية، انقلبت السيارة التي كانت تقل المنتجين الأربعة على الطريق المؤدي إلى الساحل الشمالي، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها وتحطمها بالكامل، هذا الحادث المأساوي ترك الوسط الفني في حالة صدمة وحداد عميق، حيث حرص العديد من الفنانين على المشاركة في جنازتها.

وفي بيان صادر عن نقابة المهن التمثيلية، تم الإعلان عن إقامة عزاء للراحلين اليوم الأحد، الموافق 4 أغسطس 2024، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب صلاة المغرب مباشرة.

يذكر أن الراحلين كانوا من الأسماء اللامعة في مجال الإنتاج الفني، حيث ساهموا في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة خلال السنوات الماضية.

وقد أعرب العديد من الفنانين والمخرجين عن حزنهم العميق لهذه الخسارة الفادحة، معلنين حالة الحداد وتأجيل جميع أعمالهم ومناسباتهم الخاصة حزنا على وفاة المنتجين الأربعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة