الهجوم على أحمد ميدو بعد انتقاده أداء منتخب مصر الأولمبي

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
الهجوم على أحمد ميدو بعد انتقاده أداء منتخب مصر الأولمبي

هاجم الإعلامي ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، أداء المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، رغم فوزهم على منتخب باراجواي وتأهلهم لمواجهة منتخب فرنسا، في دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.  

هجوم ميدو على المنتخب الأولمبي

وشارك أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، منشورا يهاجم فيه أداء منتخب مصر الأولمبي، ويطالب بتصحيح عدة أخطاء وقع فيها الفريق من وجهة نظره.

وقال أحمد حسام ميدو: "تغلب المنتخب الأولمبي على فرق كبيرة مثلإسبانيا وباراغواي ووصوله للمربع الذهبي هو ما يجبرك على تخطي الأداء الكارثي لمنتخبنا باستثناء مباراة إسبانيا اللي ظهرنا فيها بشكل جيد".

 وتابع قائلاً: "مابنعرفش نطلع بالكرة من تحت!! لاعيبة نص الملعب كلهم سيئين جدا دفاعيا وهجوميا، وقرارات اللاعبين معظمها غلط وهما معاهم الكورة!! ما أعتقدش ان في اي سكاوت لفرقة كبيرة هيطلع من اي مباراة لمنتخبنا هيكتب تقريراً جيد عن اي لاعب في منتخبنا!!".

واستكمل مشيرا إلى إيجابيات بالفريق الأولمبي قائلا: "النقطة المضيئة الوحيدة لمنتخبنا هي أنهم مجموعة مقاتلين يقاتلوا علشان يعملوا حاجة لنفسهم ولبلدهم، وفي بعض الأوقات ده بيكون كافي إنك توصل لحتة بعيدة في بطولة مجمعة كبيرة!!".

ميدو: يجب تصحيح الأخطاء في مباراة فرنسا

وأضاف ميدو في منشور جديد على صفحته الرسمية على منصة إكس، قائلا: "يجب تصحيح الأخطاء في مباراةفرنسا لازم نقفل المساحات، ويدركميكالي أن حسام وعمر قلوب الدفاع ماينفعش يلعبون في مساحات كبيرة".

واختتم قائلا: "ولازمزيزو وإبراهيم عادل يقومون بأدوار دفاعية أكبر ولازم تحولاتنا تكون منظمة بشكل أكبر إذا أردنا تخطي المنتخب الفرنسي".

الهجوم على أحمد حسام ميدو

وفور مشاركة أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، رأيه في أداء منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، تعرض لهجوم العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتقاده للمنتخب الوطني مشيرين، إلا أنه يجب أن يكون داعما لهم وليس منتقدا.

وجاءت أبرز التعليقات: "ما تروح تدرب مكان المدرب أحسن، فاكر يا ميدو لما شلت ٥ أهداف من فرنسا، تويتة ولا ليها أي لازمة في الوقت ده قبل مباراة فرنسا بلاش إحباط قبل المباراة يا كابتن، ياريت تخليك في الكورة بس يمكن تكون حاجة بتفهم فيها".

موعد مباراة مصر وفرنسا

يجدر الإشارة إلى أن من المقرر أن تقام غدا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره الفرنسي على ملعب فيلودروم"، ضمن منافسات دور نصف النهائي لمباريات كرة القدم للرجال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة