المودل السعودي جمال الصالح يتألق في أسبوع الموضة في الرياض

  • تاريخ النشر: منذ يوم
المودل السعودي جمال الصالح يتألق في أسبوع الموضة في الرياض

حقق المودل والمؤثر السعودي جمال سلطان الصالح إنجازًا كبيرًا بمشاركته كمودل في الموسم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض، والذي يقام في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري، من تنظيم هيئة الأزياء السعودية، ويشارك فيها 30 دار أزياء محلية.

وقد نشر جمال سلطان الصالح مجموعة من الصور له خلال مشاركته في عرض أزياء دار "كَمَل"، حيث ارتدى بدلة رجالية باللون الأسود بتصميم مميزة مزودة بحزام عريض من الجلد الأسود.

وقد عبر جمال عن سعادته بهذه المشاركة، وعلق قائلًا: "أما الآن الأرض ارضي والمدار مداري وبسم رب البدايات نبدأ) الحمدلله بداية حلمي تحققت في وطني وبلادي بإني امشي في اسبوع الموضة في الرياض، امشي بثقة وراسي مرفوع وحلمي قدامي. فخور بوطني وفخور بنفسي وفخور في كل من دعمني و وقف إلى جانبي".

وجمال الصالح هو مؤثر ومودل سعودي، اشتهر في مسلسل "مفضل بروحهم في البيت" الذي شارك فيه بعدما حقق شعبية كبيرة بسبب تيك توك، كما أنه شارك في مسرحية "صنع في الكويت" بجانب شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، وعلي كاكولي، وقد شارك مؤخرًا في مهرجان "جوي أووردز" الذي أقيم في الرياض في شهر يناير الماضي.

أسبوع الموضة في الرياض

أقيمت فعاليات الموسم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض في 3 مواقع رئيسية، وهم قصر طويق، والمدينة الرقمية، وحي جاكس، وبمشاركة 30 دار أزياء محلية من تنظيم هيئة الأزياء السعودية.

وقد تضمنت عروض الأزياء في اليوم الأول مجموعات لعدد من المصممين العرب، منهم عدنان أكبر وتيما عابد، وقد كل مصمم مجموعة مستوحاة من التراث التقليدي والصيحات المعاصرة. وتأتي النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.

يوهدف الأسبوع إلى تعزيز صناعة الموضة في المملكة، واكتساب الخبرات والمعارف اللازمة للتألق في هذا المجال.

وقد شهد الموسم الثاني إقبالًا واسعًا من محبي الموضة والأزياء، ومشاركة عدد من النجمات، منهم الفنانة المصرية نيللي كريم، وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة