القاضية.. قفشة يتصدر التريند بعد هدف الفوز بشباك بيراميدز

تصدر هدف لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة، في شباك بيراميدز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
القاضية.. قفشة يتصدر التريند بعد هدف الفوز بشباك بيراميدز

تصدر هدف لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة، في شباك بيراميدز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن نجح في تسجيل الفوز بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

هدف قفشة في بيراميدز

وتحت هاشتاج "القاضية قفشة" تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو هدف محمد مجدي قفشة، في شباك بيراميدز، مشيرين إلى أن اللاعب أعاد تسديد هدفه الشهير في نادي الزمالك بعام 2020.

ليكون محمد مجدي قفشة  نجم المباراة الأهلي وبيراميدز، بعد أن سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 86، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية في سباق المنافسة على اللقب.

وانهالت التعليقات من النشطاء والشخصيات العامة على هدف قفشة، وجاءت أبرزها من الفنان نبيل الحلفاوي، الذي علق قائلا عبر حسابه على منصة إكس: "قلنا من الصبح، قفشة عشان يمون، اختصر السكة وعملها هو".

كما علق أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على منصة إكس قائلا: "قفشة لاعب يتمناه أي مدرب.. شخصية متزنة دائما جاهز للمشاركة وأهم حاجة أنه أكثر لاعب وسط ملعب هجومي مؤثر على المرمى سواء بالتسديد أو صناعة الأهداف".

مباراة الأهلي وبيراميدز

الجدير بالذكر، أن المباراة بدأت بقوة من جانب الأهلي، حيث افتتح المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي التسجيل في الدقيقة 17 بعد تمريرة متقنة من زميله حسين الشحات.

 لكن فرحة الأهلي لم تدم طويلاً، إذ عادل بيراميدز النتيجة بعد 8 دقائق فقط عبر لاعبه فيستون مايلي.

ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ بيراميدز الجميع بهدف التقدم في الدقيقة 51 عن طريق مدافعه أحمد سامي، مستغلاً خطأً من حارس الأهلي محمد الشناوي، إلا أن الأهلي لم يستسلم، وعاد للمباراة مجدداً بفضل ركلة جزاء نفذها أبو علي بنجاح في الدقيقة 63.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه نحو التعادل، جاء البديل الذهبي قفشة ليخطف الأضواء، ويسجل هدف الانتصار بتسديدة صاروخية، مذكراً الجماهير بهدفه الشهير في شباك الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، مقلصاً الفارق مع المتصدر بيراميدز إلى 8 نقاط فقط، مع أفضلية 4 مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

من جانبه، تلقى بيراميدز خسارته الأولى في الدوري منذ نوفمبر الماضي، ليشتعل الصراع على صدارة المسابقة من جديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة