الشناوي.. رفضت عرضًا بـ500 مليون جنيه للبقاء في الأهلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
الشناوي.. رفضت عرضًا بـ500 مليون جنيه للبقاء في الأهلي

حل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، ضيفًا في برنامج "معلب أون" على قناة أون تايم سبورت، مع الإعلامي سيف زاهر، وفي البرنامج، تحدث عن رفضه عرضًا من نادي بيراميدز بقيمة 500 مليون جنيه من أجل البقاء في الأهلي.

وقال الشناوي في اللقاء التلفزيوني، أنه في بداية إطلاق مشروع نادي بيراميدز، تلقى عرضًا من نادي بيراميدز بقيمة 2 مليون دولار، إلا أن نادي الأهلي رفضه نهائيًا، ومن ثم عرض نادي بيرامديز استعارته مقابل 4 مليون دولار، وهو العرض الذي رفضه النادي الأهلي أيضًا.

وأوضح الشناوي أنه حصل على عرض خيالي من نادي النصر السعودي، ورفض عروضًا ضخمة وصلت إلى150 مليون جنيه في الموسم الأوحد، أي حوالي 500 مليون جنيه خلال 3 سنوات فقط؛ من أجل البقاء في النادي الأهلي، رغم أنه الآن يحصل على نسبة تقل عن 20% من هذه المبالغ.

وقال الشناوي: "كنت لسه راجع من كأس العالم، وكابتن محمد يوسف كلمني قولتله أنتم شايفين إيه؟ قالوا مش هينفع، وكان وقتها في معسكر في كرواتيا قولتله ميعادي امتى، قالي بعد 4 أيام، قولتله هكون موجود في المعسكر".

يُذكر أن عقد اللاعب محمد الشناوي مع النادي الأهلي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وسيحق للاعب في هذا الوقت التوقيع لأي ناد آخر بداية من شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: محمد الشناوي يتحدث عن "خناقة كهربا" والبطولة الأغلى ورحيله عن الأهلي

نجوم آخرين تمسكوا بالأهلي

ولم يكن الشناوي اللاعب الوحيد الذي تمسك بالنادي الأهلي، فقد سبقه نجوم آخرين، ومنهم الكابتن محمد أبو تريكة الذي رفض عرضًا ضخمًا من نادي الهلال السعودي من أجل النادي الأهلي.

وسبق أن أكد اللاعب محمد مجدي أفشة أنه رفض الانتقال إلى نادي الزمالك من أجل البقاء مع النادي الأهلي. كما رفض اللاعب محمد شريف عرضًا من نادي الخليج السعودي للبقاء مع النادي الأهلي.

الشناوي يتحدث عن شيكابابا

وقد تحدث اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، عن اللاعب شيكابلا لاعب وقائد الفريق الأول لنادي الزمالك خلال ظهوره في برنامج "أون تايم سبورت" مع سيف زاهر.

وقال الشناوي إن شيكابات لاعب رائع على المستوى الفني والأخلاقي وأنه يكن له كل الاحترام والتقدير، وبينهما علاقة احترام متبادل. وقد أشاد الشناوي بمواهب شيكابالا الكروية ووصفه بأنه يملك مهارات لا تتكرر كثيرًا.

وقال الشناوي: "بحب شيكابالا بحبه جدًا، وكل اللي بيني وبينه في الملعب أو برا الملعب كل احترام. هو شخص جدع جدًا ومحترم جدًا ولاعب جامد جدًا في الدوري المصري".

اقرأ أيضًا: الأهلي يعاقب الشناوي ومدافع سموحة يكشف كواليس طرد حارس الشياطين الحمر

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة