الشحات عن أزمة الشيبي الأخيرة: قصد إيذائي وأبطل كورة

كشف حسين الشحات، نجم النادي الأهلي عن تفاصيل جديدة في أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
الشحات عن أزمة الشيبي الأخيرة: قصد إيذائي وأبطل كورة

كشف حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، عن تفاصيل جديدة في أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، كما تحدث عن تفاصيل جديدة حول كواليس انتقاله للقلعة الحمراء.

تصريحات حسين الشحات عن الشيبي

وقال حسين الشحات في حوار تلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لم أتخيل أن يصل الأمر بيني وبين الشيبي إلى المحاكم، الموضوع صدمني وتفاجأت منه"، وأضاف أنه كان هناك عدة محاولات عديدة بذلت لحل الخلاف، لكنها باءت بالفشل.

وكشف حسين الشحات أنه خلال الأزمة أبدى استعداده لاستقبال الشيبي في منزله مضيفا أنه قدم له الاعتذار أكثر من مرة بسبب صفعة له، وأضاف أن رضا سليم كان من ضمن من حاولوا حل المسألة، مشيرا إلى أن تعرض لغرامة مالية من النادي الأهلي بقيمة نصف مليون جنيه على خلفية الواقعة.

تدخل الشيبي على حسين الشحات

وتطرق اللاعب إلى الإصابة التي تعرض لها من محمد الشيبي، خلال مواجهتهم الأخيرة بين فريقهم بالدوري المصري واصفًا التدخل بأنه "مؤذ"، مضيفًا: "عندما سقطت على الأرض، أدرك زملائي أن الشيبي كان يقصد إيذائي".

وكشف حسين الشحات تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الشيبي قائلا: "عرفت اللاعيبة إنه هيطرد، وقلت للشيبي مش علشان بيني وبينك مشكلة تبطلني كورة".

حسين الشحات والأهلي

كما تطرق حسين الشحات للحديث عن الإنجاز الذي حققه الأهلي بالفوز في 21 مباراة متتالية، خلال الموسم الحالي، مؤكدا أن الجمهور لا يرضى إلا بالفوز.

وتابع قائلاً: "لم نضع ذلك الإنجاز هدفًا في البداية، لكنه أصبح محور تفكيرنا لاحقا جمهور الأهلي لا يرضى بالتعادل، وهذا يضعنا تحت ضغط كبير، لكنه شعور رائع مع استمرار الانتصارات".

وتابع مسلطا الضوء على الضغوط الهائلة التي يواجهها الفريق نتيجة جدول المباريات المكثف، قائلا إن هناك صعوبة بالمنافسة في الدوري الممتاز هذا الموسم، مؤكداً على أن التحدي الكبير كان يمثله فريق بيراميدز الذي كان متصدرا بالبداية الدوري ليستطيع الأهلي قلب الأمور، ويتوج بالنهاية بالدوري المصري الممتاز للمرة الـ 44.

كما أعرب حسين الشحات لاعب الأهلي عن أمنيته في عودة الزمالك للمنافسة، معتبراً أن ذلك يضفي إثارة على البطولة.

وكشف الشحات عن حالة الإرهاق الشديدة التي يعاني منها لاعبو الأهلي بسبب ضغط المباريات، قائلاً: "كنا نقول مش قادرين مع بعضنا داخل غرفة الملابس"، وأضاف مازحاً أنه وزميله إمام عاشور كانا يحسدان أكرم توفيق على طاقته.

وأكد لاعب الأهلي في حديثة على روح الفريق القتالية، مشدداً على قدرة الأهلي على تحقيق الانتصارات رغم التعب والإجهاد.

حسين الشحات: تنازلت عن مليون دولار للأهلي

كما كشفت حسين الشحات عن تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي قبل خمس سنوات، مؤكدا أنه قدم تنازلات مالية كبيرة لإتمام الصفقة.

وأوضح الشحات أنه تخلى عن مبلغ يتجاوز المليون دولار، بما في ذلك مستحقات تصل إلى 600 ألف دولار، لتسهيل انتقاله من نادي العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء، وأضاف: "كان هناك فارق كبير بين المبلغ الذي طلبه العين وما كان الأهلي مستعدًا لدفعه، لذا قررت التنازل عن جزء من مستحقاتي".

وأشار الشحات إلى أنه تنازل أيضًا عن بند في عقده يمنحه 10% من قيمة أي انتقال مستقبلي، مؤكدًا: "فعلت ذلك من أجل الأهلي وجماهيره، وكذلك احترامًا لنادي العين".

وفي سياق متصل، ألمح اللاعب إلى وجود عروض حالية من أندية خليجية، لكنه أكد أنه ترك القرار لإدارة النادي الأهلي لتحديد مصيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة