الريان القطري يفسخ تعاقده مع المغربي سفيان بوفال بالتراضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
الريان القطري يفسخ تعاقده مع المغربي سفيان بوفال بالتراضي

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الاثنين، عن فسخ تعاقده مع الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب الفريق الأول بالنادي والمنتخب المغربي، وذلك تمهيدًا للإعلان عن صفقة جديدة مع الجناح المصري محمود حسن تريزيجه.

وأعلن نادي الريان القطري عن رحيل سفيان بوفال عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، حيث كتب: "توصل نادي الريان الرياضي واللاعب سفيان بوفال إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي. شكراً سفيان، تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل".

يُذكر أن المغربي بوفال شارك مع الريان في 16 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل فيهم 4 أهداف وصنع هدفين آخرين. وقد تعاقد الريان مع بوفال في يناير 2023 في صفقة مدتها 3 سنوات حتى 2026.

بوفال يقارب من الأهلي المصري

وبعد إعلان فسخ نادي الريان تعاقده مع بوفال، نشرت عدة تقارير صحفية مغربية أن مهام المنتخب المغربي سفيان بوفال عاد اسمه من جديد على طاولة الأهلي المصري للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفي الجارية.

ووفقًا لحصية "شوف تيفي" المغربية، فإن اسم بوفال مطروح على الأهلي للانضمام لصفوفه في صفقة انتقال حر، وخاصة أن اللاعب كان من بين الأسماء الذين يرغب نادي الشياطين الحمر التعاقد معها.

وقد أوضحت صحف مصرية أن المهاجم المغربي في محال الدراسة بالتشاور مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، حيث يبحث النادي الأهلي حاليًا  عن مهاجم أجنبي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وخاصة بعد غلق صفقة ضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان.

تريزيجيه يجتاز الكشف الطبي في الريان القطري

ويستعد نادي الريان القطري اتلعاقد مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، حيث اجتاز الفحص الطبي في الريان القطري بنجاح، وذلك تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووفقًا لصحيفة الراية القطرية، فإن نادي الريان سيعلن عن تعاقده مع تريزيجيه رسميًا لتعزييز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن النجم المصري تريزيجه غاب عن المشاركة مع فريق طرابزون في المواجهة الأخيرة أمام نظيره أيوبسبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي في الموسم الجاري 2024- 2025.

وجاء استبعاد اللاعب من قائمة الفريق تمهيدًا للإعلان عن رحيلة مع الفريق التركي، ووفقًا لصحف تركية، فإن طرابزون وافق بالفعل على عرض الريان القطري لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد، مضيفًا أن النادي رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي لضم تريزيجيه.

وقد شارك تريزيجيه في 7 مباريات خلال الموسم الجاري سجل فيهم هدف واحد، وينتهي عقده مع طرابزون في صيف 2026، بعدما انضم صفوف النادي قادمًا من أستون فيلا مقابل 4 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا: تعرف على مصير محمود تريزيجيه بعد رحيله عن نادي طرابزون سبور

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة