الرقابة الأبوية في نيتفليكس Netflix: كيف تجعله آمن للأطفال؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
الرقابة الأبوية في نيتفليكس Netflix: كيف تجعله آمن للأطفال؟

مع 167 مليون مشترك، لا يزال نيتفليكس Netflix يحتل الصدارة عندما يتعلق الأمر بالبث عبر الإنترنت، على الرغم من أن41٪ من مستخدمي نيتفليكس Netflix يشاهدون دون الدفع بفضل كلمة المرور ومشاركة الحساب.

الرقابة الأبوية في نيتفليكس Netflix:

وهناك العديد من الأسر حول العالم قد يصل عددهم إلى ثلثي النسبة الكلية من المستخدمين لديهم حساب على نيتفليكس Netflix، مما يتيح لهم الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 5000 فيلم من أفلام هوليوود والمستقلة والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية بالإضافة إلى 1500 عمل أصلي لـ نيتفليكس  

تغطي هذه المكتبة فعلياً كل الأنواع والاهتمامات، بما في ذلك كتالوج كبير من المحتوى للأطفال، على الرغم من وجود محتوى قد ترغب في إبعاده عن رادار طفلك.

الرقابة الأبوية في نيتفليكس

إعدادات نيتفليكس Netflix للأطفال:

ومن ثم أتاحت نيتفليكس Netflix مؤخراً إعداداً يسمح للآباء بتصفية عروض الأطفال حسب العنوان والفئة العمرية للجمهور، بالإضافة إلى ذلك، حيث يمكن لمالكي الحسابات والآباء والأوصياء رؤية سجل المشاهدة الكامل في الملف الشخصي لأطفالهم وإيقاف التشغيل التلقائي للحلقات. 

يمكنك أيضاً تأمين ملف تعريف Netflix الخاص بك باستخدام رقم تعريف شخصي مكون من أربعة أرقام لمنع أطفالك من الوصول إلى ملفات تعريف البالغين وهو حل بديل لإعدادات الرقابة الأبوية.

جعل نيتفليكس Netflix آمن للأطفال:

لمراجعة إعداد ملف تعريف الخاص بأطفالك، انتقل إلى مركز الملف الشخصي والمراقبة الأبوية ضمن إعدادات حسابك.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب نيتفليكس Netflix الخاص بك كما تفعل عادةً.
  2. انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لإظهار القائمة المنسدلة وحدد الحساب.
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الشاشة إلى قسم  Profile & Parental Controls، حيث سترى قائمة بجميع ملفات التعريف في حساب Netflix الخاص بك.
  4. حدد السهم لأسفل على يمين ملف تعريف الطفل، ثم انتقل لأسفل إلى عرض القيود في قائمة الخيارات وحدد تغيير.
  5. ادخل كلمة المرور الخاصة بك عندما يطالبك نيتفليكس Netflix بذلك.
  6.  سيتم نقلك إلى شريط منزلق يمكنك تمديده أو تقصيره للسماح بالوصول بناءً على تصنيفات العناوين. كما ستتمكن أيضاً من إدخال عناوين محددة في الحقل الموجود أسفل شريط قيود التصنيف مباشرةً.