الراجل الجدع.. هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها برسالة مؤثرة

مسلسل "ما تيجي نشوف" أخر أعمال الفنانة هنا شيحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
الراجل الجدع.. هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها برسالة مؤثرة

حرصت الفنانة هنا شيحة على مشاركة جمهورها صورا من حفل تخرج نجلها من مرحلة الثانوية العامة من أحد المدارس الدولية.

هنا شيحة في حفل تخرج نجلها

ونشرت هنا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورا لها مع نجلها من حفل تخرجه، معبرة عن فرحتها بهذه اللحظات السعيدة.

وعلقت قائلة: "ألف مبروك حبيبي وابني والراجل الجدع الجميل.. ربنا يحفظك ويحميك دايما.. دايما لطيف وتراعي مشاعر اللي حواليك ..ألف مبروك علي النجاح يا حبيبي. عقبال الجامعة يا رب .. ودايما أشوفك ناجح ومحقق اللي نفسك فيه".

وخطفت النجمة هنا شيحة الأنظار بإطلالة رياضية أنيقة، حيث ارتدت بنطالًا باللون الأحمر الزاهي وجاكيت أبيض اللون عكس رشاقتها وجمالها الطبيعي.

وبلمسات مكياج دقيقة وناعمة، أبرزت شيحة جمال بشرتها الطبيعي، مفضلة البساطة التي تلائم ظهورها الراقي، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعرها الذهبي القصير المنسدل بين كتفيها بأسلوب جذاب ومتناسق مع إطلالتها المميزة.

وانهالت التعليقات المهنئة من جمهورها وأصدقائها للفنانة هنا الشيحة، على تخرج نجلها من المدرسة الثانوية، ومن أبرز المهنئين الفنانة أنجي على والفنانة صبا مبارك.

الجدير بالذكر، أن الفنانة هنا شيحة لديها ولدان هما آدم، ومالك من زوجها السابق  مهندس الديكور فوزي العوامري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

آخر أخبار هنا شيحة

الجدير بالذكر، أن الفنانة هنا شيحة كانت آخر أعمالها مسلسل "ما تيجي نشوف" الذي عرض عام 2023، وهو من إخراج محمد حمدي الخبيري ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

وتدور أحداث العمل المستوحى من كتاب الدكتور مصطفى محمود  حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

والمسلسل من بطولة كل من هنا شيحة وإسلام جمال ونهى عابدين ونبيل عيسى وملك قورة وطارق صبري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة