الجيل الجديد من حواسب Surface Pro: قوة الأداء في تصميم عملي

تعرفوا على مواصفات ومزايا حواسب Surface Pro الجديدة من مايكروسوفت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 24 مايو 2024
الجيل الجديد من حواسب Surface Pro: قوة الأداء في تصميم عملي

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن أحدث إصدارات حواسبها Surface Pro، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز محمول يجمع ما بين الأداء العالي والتصميم العملي.

تعرفوا على مواصفات ومزايا حواسب Surface Pro الجديدة من مايكروسوفت

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تأتي أجهزة Surface Pro الجديدة بنوعين من الشاشات، إحداهما من نوع OLED، والأخرى من نوع IPS، وكلاهما بمقاس 13 بوصة، وبمعدلات سطوع 900 و600 شمعة/م تقريباً، كما أنها محمية بزجاح من نوع Gorilla Glass 5 المقاوم للصدمات والخدوش.

وتوفر هذه الشاشات تجربة مشاهدة غامرة بألوان نابضة بالحياة، كما أنها تتمتع بتردد يصل إلى 120 هيرتزاً، لتجربة سلسة وسريعة الاستجابة.

وتأتي أجهزة Surface Pro الجديدة بلوحة مفاتيح Flex Keyboard قابلة للفصل، مما يمنح المستخدمين حرية اختيار طريقة استخدام الجهاز.

حيث يمكن استخدام لوحة المفاتيح مع الجهاز للحصول على تجربة كمبيوتر محمول تقليدي، أو فصلها وتحويل الجهاز إلى حاسوب لوحي خفيف وسهل الاستخدام.

ودعمت مايكروسوفت أجهزتها الجديدة بمعالجات متطورة من نوع Snapdragon X Plus و X Elite، مما يضمن أداء سريعاً وقوياً، كما أن حواسب Surface Pro تدعم شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، مما يوفر اتصالاً سريعاً وموثوقاً به.

وتتوفر الحواسب الجديدة بخيارات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات، حيث إن النموذج المزود بمعالج Snapdragon X Plus، يحتوي على 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

بينما النموذج المزود بمعالج X Elite، يأتي مع 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

وتم تجهيز أجهزة Surface Pro الجديدة بكاميرات بدقة 10 ميغابيكسل، مما يجعلها مثالية للمكالمات الفيديو والتقاط الصور.

ونوهت التقارير إلى أن أجهزة Surface Pro الجديدة من مايكروسوفت، تقدم مزيجاً مثالياً من الأداء العالي والتصميم الأنيق والراحة في الاستخدام، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز محمول يلبي جميع احتياجاتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة