التفاصيل الكاملة لمشاجرة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد التريند على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
التفاصيل الكاملة لمشاجرة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد التريند على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في الساعات الماضية، بعد تداول فيديو مشاجرته مع أحد أطباء مستشفى جامعة عين شمس التخصصي.

فيديو مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس

ويظهر في الفيديو المتداول ظهور محمد فؤاد وهو يتحدث بطريقة غاضبة على أن المستشفى تضع حياة المرضى في خطر، مشيرا إلى أنه جاء مع شقيقه المريض الذي أصيب بجلطة لإسعافه.

وتابع قائلا موجها حديثة لطبيب: "أخويا جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا قليل الأدب محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم أعرف مين ده؟"، ليقول الطبيب: " إيه ده هو ده عادي" ويقوم بمنع محمد فؤاد من التصوير.

ليظهر بعد ذلك فيديو من مشاجرة محمد فؤاد مع الطبيب وتبادل اللكمات وسط محاولات من مرافقيه والممرضات تهدئه الوضع والسيطرة على فؤاد والطبيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد

وأعلنت مستشفى عين شمس التخصصي، تفاصيل الواقعة في بيان لها، وأوضحت أن محمد فؤاد جاء برفقة شقيقه المريض عبد العزيز فؤاد عندما قدما إلى مستشفى عين شمس صباح يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024، وعند قيام الطبيب بإبلاغ فؤاد بضرورة إجراء عملية قسطرة للمريض، انفجر فؤاد غاضبًا واتهم الطبيب بعدم معرفة من هو، قائلا: " "أنت مش عارف أنا مين".

وأضافت إدارة الجامعة أن محمد فؤاد اعتدى على الطبيب المسؤول الدكتور مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب، وكذلك على أفراد الأمن والتمريض في قسم الطوارئ، مهددًا إياهم بألفاظ نابية.

وأكدت جامعة عين شمس في بيان لها أنها تدين بشدة أي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء ممارسة مهامهم، مؤكدة ثقتها الكاملة في القضاء المصري.

وأضافت في البيان أن الواقعة تم توثيقها بالكامل عبر كاميرات المراقبة في المستشفى.

وأشارت الجامعة إلى أنها أحالت هذه الواقعة إلى النيابة العامة تحت رقم القضية 3747 لسنة 2024 إداري الوايلي.

لتكشف تقارير صحفية، أن نيابة الوايلي بدأت بالفعل في الاستماع إلى أقوال الشهود حول واقعة محمد فؤاد وطبيب عيد شمس.

فيما أعلنت نقابة الأطباء في مصر انتداب مستشارها القانوني للدفاع عن طبيب عين شمس والوقوف إلى جانبه، مطالبة الدولة بالتدخل لحل أزمة الاعتداء على الاطقم الطبيبة بالمستشفيات، فيما أعلن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وقوف النقابة مع الفنان محمد فؤاد في أزمته.

غضب الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضب وانتقاد بين جمهور التواصل الاجتماعي ضد محمد فؤاد بسبب ما قيل حول تصرفه مع طبيب عين شمس عندما قال له: "أنت مش عارف أنا مين"، مبدين استيائهم من تصرف النجم ومحاولته تجاوز الدور المخصص له.

فيما دافع آخرون عن محمد فؤاد مؤكدين أن الفيديو لا يظهر الحقيقة الكاملة وعلى الجميع الانتظار نتائج التحقيقات النيابة وجامعة عين شمس في الواقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة