الأهلي يفاوض لاعباً مغربياً بعد رحيل عبد المنعم من الأهلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024 آخر تحديث: السبت، 17 أغسطس 2024
الأهلي يفاوض لاعب مغربي بعد رحيل عبد المنعم من الأهلي

بدأ النادي الأهلي المصري لكرة القدم مفاوضات جديدة لضم لاعب جديد لتعويض رحيل اللاعب محمد عبد المنعم، الذي سينتقل قريبًا إلى نادي نيس الفرنسي. ووفقًا لصحيفة "هسبورت" المغربية، فإن إدارة الأهلي تضع عينها على المدافع المغربي أشرف داري مدافع المنتخب المغربي ونادي بريست الفرنسي.

ووفقًا للصحيفة المغربية، فإن إدارة نادي الأهلي تواصل بالفعل مع ممثلي أشرف داري، واستفسر النادي عن موقف داري من الانضمام إلى صفوف فريق الشياطين الحمر في الموسم الجديد لتعويض غياب محمد عبد المنعم.

وقد أوضحت الصحيفة بأن اللاعب أشرف داري رحب بالصفقة بشكل مبدئي، حيث أبدى رغبته في الاستمرار في اللعب في أوروبا إذا حصل على فرصة مع ناديه بريست الفرنسي، أو أي ناد أوروبي آخر، فيما أكدت الصحيفة على ترحيب مسؤولي نادي بريست عن الصفقة وتأييد رحيله بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة.

فيما كشفت إدارة نادي الأهلي أن النادي يركز في الفترة المقبلة على ضم مدافع محلي، بجانب المدافع الأجنبي، وأوضحت الإدارة أن هناك عدداً من المدافعين المعروضين محليًا، منهم اللاعب محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، وأحمد خليل كالوشا، مدافع نادي إنبي.

اقرأ أيضًا: خالد مرتجي: نادي الزمالك مدين بالشكر إلى النادي الأهلي

تفاصيل صفقة محمد عبد المنعم مع نيس الفرنسي

انتهت صفقة اللاعب محمد عبد المنعم بالانتقال من النادي الأهلي إلى نادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واللاعب في انتظار الحصول على التأشيرة للسفر في فرنسا.

ووفقًا لمصادر صحفية، فإن الأهلي سيحصل على مبلغ 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى 10% من نسبة إعادة بيعه كامتيازات، كما سيتم تحويل 75% من قيمة الصفقة خلال أسبوع.

يُذكر أن عقد عبد المنعم مع الأهلي يمتد حتى نهاية الموسم القادم، ويحق للاعب التفاوض مع أي ناد آخر بداية من شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: محمد عبد المنعم يثير الجدل بطريقة احتفاله في مباراة مازيمبي

مشوار محمد عبد المنعم الكروي

بدأ اللاعب محمد عبد المنعم مشواره الكروي مع فريق الشباب في النادي الأهلي، ثم انتقل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، وتمكن من خطف الأنظار لموهبته، حيث شارك في 33 مباراة، وسجل هدفين.

عاد عبد المنعم مرة أخرى إلى الأهلي، ثم انتقل مرة أخرى إلى صفوف فريق فيوتشر على سبيل الإعارة، ولعب مع النادي 7 مباريات فقط، ثم عاد إلى الأهلي مرة أخرى، وحقق إنجازات متتالية.

خلال مشواره مع الأهلي، لعب 115 مباراة، ونجح في تسجيل 8 أهداف، جميعها قادت الأهلي لتحقيق بطولات مهمة، وكانت الأهداف في بطولات مختلفة، منها كأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، ودوري الأبطال، والدوري المصري.

تألق عبد المنعم مع منتخب مصر، وتحديدًا تحت يد المدرب كارلوس كيروش، حيث شارك مع المنتخب بطلة كأس العرب، وتمكن من لفت الانتباه في بطولة ربع النهائي أمام الأردن، حيث حل بديلًا في الدقيقة 14 من زمن المباراة. شارك كذلك كأساسي في مباراة مصر أمام قطر، كما شارك في 7 مباريات أخرى مع المنتخب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة