الأهلي أم الزمالك.. صفقة بن شرقي تثير الجدل في مصر

تصدر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
الأهلي أم الزمالك.. صفقة بن شرقي تثير الجدل في مصر

تصدر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن تردد أنباء عن مفاوضات قطبي مصر نادي الأهلي والزمالك لضم اللاعب في صفوفهما.

حقيقة ضم بن شرقي للأهلي

وكشف مصدر مقرب للاعب المغربي أن أشرف بن شرقي، لديه ميل أكثر للانضمام إلى نادي الزمالك والعودة مرة أخرى له، مشيراً إلى أن اللاعب صرح بأنه وجد راحته بين جدران النادي الأبيض.

وأوضح المصدر في تصريحات لصحف محلية مصرية، أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات لحسم صفقة بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية، نافيا ما تردد خلال الأيام الماضية.

وأكد المصدر أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات بين رشيد بن شرقي شقيق اللاعب واحد مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم الصفقة.

شروط بن شرقي للعودة إلى الزمالك

كما كشفت مصادر داخل نادي الزمالك المصري عن أن هناك مفاوضات جادة لإعادة النجم المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الأبيض.

وأفاد مصدر مسؤول في النادي، أن المفاوضات تدور حول القيمة المالية للصفقة، حيث طلب بن شرقي 1.4 مليون دولار، بينما عرض الزمالك مليونًا واحدًا، مشيرا إلى أن الطرفين يتجهان نحو تسوية بقيمة 1.2 مليون دولار، بفضل جهود وسطاء يعملون على تقريب وجهات النظر.

يذكر أن بن شرقي، الذي أمضى فترة ناجحة سابقة مع الزمالك، أصبح لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع نادي الريان القطري، مما يسهل إمكانية عودته إلى القلعة البيضاء.

وتأتي هذه المفاوضات وسط ترقب جماهيري كبير، نظرًا للبصمة الواضحة التي تركها اللاعب المغربي خلال فترته السابقة مع الفريق.

الزمالك يكشف موقفه من صفقات زيزو وبن شرقي

وعلى الرغم ما تم تداوله حول صفقة أشرف بن شرقي، خرج أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات حصرية لقناة "إم بي سي مصر"، للإعلان عن موقف إدارة النادي من عدة ملفات تشغل بال جماهير القلعة البيضاء.

وفيما يخص اللاعب زيزو، أكد سالم أن الشائعات المتداولة حول قيمة العرض المقدم من نادي نيوم السعودي مبالغ فيها، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يدرس العرض بعناية.

وعن إمكانية عودة النجم المغربي أشرف بن شرقي، أوضح المتحدث أن مطالب اللاعب المالية قد تتجاوز سقف التعاقدات المحدد من قبل النادي.

أما بخصوص طارق حامد، فقد أبدى سالم رغبته الشخصية في عودة اللاعب، لكنه شدد على أن القرار النهائي سيعتمد على تقرير المدرب خوان كارلوس أوسوريو جوميز، والذي من المنتظر أن يقدمه عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

وختم سالم تصريحاته بالتأكيد على أن باب التعاقدات مفتوح أمام جميع الخيارات، وفقاً لاحتياجات الفريق التي سيحددها الجهاز الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة