الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاده الـ 42 في حفل تايلور سويفت

تصدر الأمير ويليام، دوق كامبريدج، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاده الـ 42 في حفل تايلور سويفت

تصدر الأمير ويليام، دوق كامبريدج، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن تداول فيديو، وهو يرقص بحماس على أغنية "Shake It Off" للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، خلال حضوره حفلها في لندن مساء الجمعة الماضية.

رقصة الأمير ويليام في حفل تايلور سويفت

ويظهر في فيديو رقص الأمير ويليام أنه لم يكن وحده، بل شاركه حضوره ابنه الأمير جورج وابنته الأميرة شارلوت، وقد ظهرت الأميرة شارلوت في الفيديو، وهي تتمايل على أنغام الموسيقى مع والدها، مما أضفى على المشهد المزيد من الدفء والعفوية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو الأمير ويليام الذي احتفل منذ عدة أيام بعيد ميلاده 42، مشيرين إلى أن الأمير حظي بلحظات من المرح في حفل تايلور سويفت، وعلى الجانب الآخر انتقد عدد من النشطاء الأمير؛ بسبب تركه لزوجته الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وحيدة في المنزل مع ابنهم الثالث تتلقى العلاج من السرطان.

تعليق تايلور سويفت

من جانبها، عبر المغنية الأمريكية تايلور سويفت عن سعادتها بحضور الأمير ويليام مع أطفاله حفلها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعها معهم.

ويظهر في الصورة التي التقطها تايلور سويفت بطريقة السيلفي، الأمير ويليام مع والأميرة تشارلوت والأمير جورج، مع ولاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، وعلقت قائلة: "يوم ميلاد سعيد يا صديقي، بدأت عروض لندن بداية رائعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

حفل تايلور سويفت في لندن

وكشفت تقارير صحفية، أن حفل تايلور سويفت البالغة من العمر 32، في لندن حضره أكثر من 90 ألف شخص، في ملعب ويمبلي، وكان من ضمن الحضور أيضا كير ستارمر زعيم حزب العمال.

وكشف مكتب رئيس بلدية لندن، أن حفلات جولة تايلور سويفت في لندن  من المتوقع أن تدر 300 مليون جنيه إسترليني (نحو 380 مليون دولار) لاقتصاد المدينة.

الجدير بالذكر، أن تايلور سويفت ستحيي مساء اليوم الأحد، حفلا آخر ضمن جولتها في في لندن، وبذلك تكون آخر حفلاتها بعاصمة بريطانيا، ومن المقرر أن تحيي تايلور سويفت حفلاً في لندن بشهر أغسطس المقبل.

وكانت تايلور سويفت أحيت خلال جولتها في بريطانيا حفلات غنائية في إدنبرة وليفربول وكارديف، وقدمت خلالها أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة