استجابة سريعة لمناشدة نجم المنتخب السعودي سابقا صالح النعيمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
استجابة سريعة لمناشدة نجم المنتخب السعودي سابقا صالح النعيمة

نشر نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، صالح النعيمة، مناشدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث طلب من المسؤولين تقديم المساعدة له بعد تدهور حالته الصحية.

وقد كتب النعيمة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس منشورًا قال فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نظرًا إلى أنني أعاني من ظروف صحية سيئة جدًا، وحالتي الصحية تسوء يومًا بعد يوم، أناشد من يهمه الأمر من المسؤولين بمساعدتي للدخول والعلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي".

وختم مناشدته قائلًا: "لا أراكم الله مكروهًا في من تحبون، وتقبلوا خالص الشكر والتقدير والامتنان". وقد لاقت التغريدة التي نشرها النعيمة انتشارًا واسعًا، وسط مطالبات من الجمهور السعودي لتقدم المسؤولين لمساعدته، مؤكدين أن نجم الهلال والمنتخب السابق يستحق الدعم، وخاصة ما قدمه خلال مسيرته الكروية من إنجازات لبلده.

يُذكر أن اللاعب السابق صالح النعيمة قد عانى من مشكلات صحية في الفترة الأخيرة، حيث تعرض لوعكة صحية خلال تواجده في الدوحة لدعم المنتخب السعودي في كأس آسيا، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

استجابة المسؤولين لمناشدة صالح النعيمة

وبعد انتشار التغريدة، سارع المسؤولون في المملكة العربية السعودية لتقديم المساعدة للاعب السابق صالح النعيمة، حيث نقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بعد ساعات قليلة من مناشدته للمسؤولين.

ولم تمض ساعات على نشره المناشدة، حتى نشر بنفسه على حسابه على منصة إكس، وشكر فيها صاحب السمو الأمير التركي بن سلمان بن عبد العزيز الذي أمر بنقله لتلقي العلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي، كما وجه شكره للمستشار تركي آل الشيخ.

وقال النعيمة في منشوره: "أشكر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبد العزيز لسؤاله عن حالتي وتوجيهه بدخولي مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي أتواجد به الآن".

وأضاف: "كما أشكر معالي المستشار تركي بن  عبد المحسن آل الشيخ للوقوف والسؤال عن حالتي، والشكر موصول لكل من سأل ودعى لي ولكل مريض".

من هو صالح النعيمة؟

صالح محمد النعيمة هو لاعب سعودي سابق لعب لصالح نادي الهلال والمنتخب السعودي، ولد في عام 1962، واعتزل كرة القدم عام 1990، وأقيم حفل اعتزاله بمشاركة نجوم المملكة والخليج والعرب في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

حقق النعيمة خلال مسيرته الكروية العديد من الإنجازات، فقد شارك مع ناديه الهلال في عدة بطولات منها كأس آسيا، وكأس الخليج، وكأس الاتحاد، والدوري الممتاز، وكأس الملك، ودوري الدرجة، ودوري الخليج، وفاز مع الهلال بالدوري الممتاز 6 مرات.

أما مع المنتخب، فقد لعب 150 مباارة دولية، وسجل مع المنتخب 6 أهداف، وقد شارك مع المنتخب في بطولة كأس آسيا مرتين، وحصل على لقب أفضل مدافع آسيوي أكثر من مرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة