احتفل بطريقة الزمالك.. صلاح يسجل رقما قياسيا في البريميرليج

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى فوز رائع على إبسويتش تاون بنتيجة 2-0

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
احتفل بطريقة الزمالك.. صلاح يسجل رقما قياسيا في البريميرليج

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى فوز رائع على إبسويتش تاون بنتيجة 2-0 اليوم السبت، مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً يضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات، وذلك في انطلاقة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف محمد صلاح

وأثبت محمد صلاح مرة أخرى أنه حجر الزاوية في هجوم الريدز، حيث صنع الهدف الأول لزميله البرتغالي ديوغو جوتا، قبل أن يضع بصمته بتسجيل الهدف الثاني، ليؤكد جاهزيته للموسم الجديد.

وعقب إحرازه الهدف احتفل محمد صلاح بإشارة القوس والسهم للجمهور، الأمر الذي ربطه البعض بشعار نادي الزمالك المصري، لتتنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحرص الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، بموقع فيسبوك على إعادة نشر صورة محمد صلاح، احتفاء بطريقة احتفاله بهدفه التاريخي التى تشبه طريقة شعار النادي.

رقم قياسي لمحمد صلاح

وبهذا الأداء المميز، تربع محمد صلاح على عرش أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، برصيد 23 مساهمة (9 أهداف و14 تمريرة حاسمة)، متفوقاً على أساطير الدوري أمثال آلان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني.

ولم يقتصر تألق الفرعون المصري على هذا الإنجاز فحسب، بل وصل إلى علامة فارقة أخرى بتسجيله 300 مساهمة في جميع البطولات مع ليفربول (212 هدفاً و88 تمريرة حاسمة) في 350 مباراة فقط منذ انضمامه للفريق في صيف 2017.

وتبشر هذه البداية القوية لمحمد صلاح بموسم واعد لليفربول، الذي يسعى لاستعادة مكانته بين كبار الدوري الإنجليزي بعد موسم متذبذب في العام الماضي.

محمد صلاح: لا أعرف سر التسجيل بالمبارايات الافتتاحية

وفي أعقاب الفوز الافتتاحي لليفربول على إيبسوتش تاون بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، أدلى النجم المصري محمد صلاح بتصريحات كشفت عن رؤيته للموسم الجديد.

وصف صلاح المواجهة بأنها "صعبة"، مشيدًا بخبرة فريقه في التعامل مع تحديات الدوري.

وأضاف: "لعبنا مباريات طويلة في الدوري الممتاز ولدينا الخبرة للتعامل مع ذلك".

وعن أدائه الشخصي، أعرب صلاح عن سعادته بالتسجيل وصناعة الأهداف، متمنيًا استمرار هذا المستوى طوال الموسم، وقال متسائلاً: "لا أعرف السر في التسجيل في المباريات الافتتاحية".

وفي إشارة إلى التغييرات التي يشهدها الفريق، لفت صلاح الانتباه إلى وجود مدرب جديد ومنظومة جديدة، مؤكدًا أن الفريق "ما زال يستكشف طريقة اللعب معه".

وختم صلاح حديثه بنبرة متفائلة، قائلاً: "لا نريد وضع ضغط على أنفسنا.. نحن ما زلنا في بداية الموسم، ونريد أن نلعب كرة قدم بشكل جيد في الموسم الحالي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة