احتفظ بأجمل الذكريات في عيد الأضحى المقبل مع كاميرا

إنستاكس ميني 99™... الهدية المثالية لتخليد اللحظات السعيدة ومشاركتها مع الآخرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
احتفظ بأجمل الذكريات في عيد الأضحى المقبل مع كاميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 14، 2024  - أصبح العيد على الأبواب... ألم تجد بعد الهدية المثالية للعيد؟ لدينا الحلّ! نقدّم لك كاميرا إنستاكس ميني 99™ الجديدة التي ستضفي لمسة سحرية على احتفالاتك، إذ تُعتبر الهدية المثالية لتخليد اللحظات السعيدة ومشاركتها مع الأحبّاء.

    احتفظ بأجمل الذكريات في عيد الأضحى المقبل مع كاميرا                

تعرّف على كاميرا إنستاكس ميني 99™

تُعَدّ كاميرا ميني 99™ نسخةً مطوّرةً من كاميرا إنستاكس ميني 90™ التي لاقت نجاحاً عالمياً مدوّياً، حيث تطلّ بباقة من المزايا والوظائف الجديدة التي تقوم على التكنولوجيا التناظرية لتطلق بها العنان لقدراتك الإبداعية. كاميرا إنستاكس ميني 99™ هي نسخة لا تشبه سواها، ويعود ذلك إلى الأسباب التالية:

  • وظيفة التحكّم بالتأثيرات اللونية "Color Effect Control": تطبّق مستويات إضاءة مختلفة الألوان مباشرةً على الفيلم لإنشاء ستة تعابير بألوان مختلفة.
  • وظيفة وضع التمويه "Vignette Mode": تقلّل من التعريض الضوئي حول الحواف من أجل جذب الانتباه على منتصف كل صورة.
  • وظيفة التحكّم بالسطوع "Brightness Control": تعتمد على قرص مثبّت على الجهة الجانبية من هيكل الكاميرا يعمل بخمس خطوات ويتيح لك التحكّم بسطوع الصورة وتعديله.
  • أوضاع التصوير المختلفة: تشتمل على وضع التصوير الأفقي (Landscape)، ووضع التصوير عن قرب (Macro)، ووضع التصوير في أماكن مغلقة (Indoor)، ووضع الرياضة (Sports)، ووضع التعريض الضوئي الطويل (Bulb)، ووضع التعريض المزدوج (Double Exposure) لتلبية مختلف حاجات التصوير.
  • تصميم فاخر: يتمتّع هيكل الكاميرا بقوام غير لامع وملمس شبيه بالجلد بحيث يسهل حمله ويتّسم بطابعٍ كلاسيكي راقٍ.

خلّد لحظات العيد بلمسة تميّز، و"التقط صوراً متميّزة عبر التحكّم بالإضاءة واللون":

احتفل بالجمعات العائلية والزينة الاحتفالية الخلابة، وقدّم أجمل هدية بمناسبة العيد مع كاميرا ميني 99™ التي تلتقط صوراً مميزة وإبداعية. كما طرحت الشركة الفيلم المصغّر “PHOTO SLIDE”، الذي يرتقي بتعابير المطبوعات التي توفّرها الكاميرا، ويتيح للمستخدمين التلاعب بالإضاءة واللون للكشف عن صور إبداعية فريدة من نوعها.

احتفل بهذا العيد مع كاميرا إنستاكس ميني 99™ التي تشكّل الهدية المثالية لالتقاط روح العيد وحفظ الذكريات إلى الأبد.

السعر والتوافر

تتوفّر كاميرا إنستاكس ميني 99TM في كافة الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مقابل 199 دولاراً أميركياً من دون الضريبة على القيمة المضافة.

في المملكة العربية السعودية، يمكن شراؤها من Noon أو Amazon.

في الإمارات العربية المتحدة، تتوفّر الكاميرا في Grandstores، وفي الكويت على موقع xcite.com، وفي قطر على موقع electronyat.qa.

*قد تختلف الأسعار بحسب البلد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني https://instax.com/. أو التواصل معنا عبر خاصية الرسائل المباشرة على حسابنا على إنستجرام https://www.instagram.com/fujifilminstaxme/

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة