اجتياح سرب من النحل ملعب مباراة ألمانيا والمجر (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
اجتياح سرب من النحل ملعب مباراة ألمانيا والمجر (صور)

انتشرت مجموعة من الصور على منصات التواصل الاجتماعي تظهر اجتياح مجموعة كبيرة من النحل الضخم إلى ملعب "إم إتش بي أرينا" في شتوتغارت في ألمانيا، وهو أحد الملاعب التي تقام فيها بطولة أمم أوروبا 2024.

اجتياح سرب من النحل ملعب مباراة ألمانيا والمجر (صور)

وقد انتشر النحل قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة ألمانيا والمجر، الذي سيقام الليلة الساعة السابعة مساءً، وبدأ أسراب النحل في التجمع بحثًا عن منزل جديد.

وقد انتشرت مجموعة من الصور تظهر تعشش أسراب النحل بالقرب من لوحة إعلانات، وقد تم استدعاء رجال الإطفاء المتخصصين في التصرف مع هذه الحوادث للتعامل مع الموقف، وقد وصل المتخصصون إلى الملعب الساعة الثالثة مساءً، وارتدوا البدلات الواقية، والملابس المخصصة للعمل.

اجتياح سرب من النحل ملعب مباراة ألمانيا والمجر (صور)

وقد تمكن المتخصصون من نقل أسراب النحل بأمان إلى خلايا مؤقتة، واستغرقت هذه العملية حوالي ساعة كاملة، ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية تم تسليم النحل إلى مربي نحل.

ولم تكن هذه الحادثة الأولى التي حدثت في هذا الملعب، فقد سبق أن هاجمت أسراب النحل ملعب شتوتغارت في شهر مايو الماضي خلال مباراة شتوتجارت وبايرن ميونيخ.

اجتياح سرب من النحل ملعب مباراة ألمانيا والمجر (صور)

مباراة ألمانيا والمجر في كأس أمم أوروبا

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره المجري في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا 2024. المباراة مقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "إم إتش بي أرينا".

الماكينات الألمانية تتسلح بعاملي الأرض والجمهور

تسعى ألمانيا، التي تستفيد من الدعم الجماهيري الكبير والأرضية المألوفة، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر مبكرًا. يأتي ذلك بعد فوزها الساحق على منتخب أسكتلندا بنتيجة 5-1 في المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، معقل نادي بايرن ميونخ.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن الانتصار الكبير الذي حققه المنتخب الألماني يعتبر الأكبر في مباريات افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا على مر التاريخ، كما أنه أكبر فوز للألمان في تاريخ أمم أوروبا.

المجر تسعى لتعويض الهزيمة الأولى

في المقابل، يسعى منتخب المجر لتحقيق الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي، خاصة بعد هزيمته أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب "راين إينرجي ستاديون".

اقرأ أيضًا

صور لماذا وضعت المجر سروال حارس منتخبها في المتحف؟

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تظهر الإحصائيات أن المنتخب الألماني واجه نظيره المجري مرة واحدة فقط في بطولة أمم أوروبا، وكانت في النسخة الماضية عام 2020، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

اليوم، يتطلع كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصهما في البطولة، حيث يأمل الألمان في مواصلة الانتصارات والتأهل مبكرًا، بينما يسعى المجريون لتجنب الخروج المبكر والحفاظ على آمالهم في المنافسة.

اقرأ أيضًا: تغريم نجم منتخب ألمانيا أكثر من نصف مليون يورو والسبب؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة