اتحاد الكرة المصري يعلن أسعار الاشتراك بالدوري

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
اتحاد الكرة المصري يعلن أسعار الاشتراك بالدوري

أعلن اتحاد كرة القدم المصري اليوم الأحد عن تفاصيل لائحة الموسم الجديد، مع فتح باب القيد الصيفي لجميع الأندية والمسابقات.

رسوم الاشتراك في الدوري الممتاز المصري

وتضمنت اللائحة الجديدة تحديد رسوم الاشتراك في البطولات المختلفة، حيث بلغت قيمة الاشتراك في الدوري الممتاز 100 ألف جنيه مصري.

كما أعلن اتحاد الكرة المصري عن فتح باب القيد الصيفي لجميع الأندية والمسابقات، مع تحديد مواعيد مختلفة لإغلاق فترات التسجيل حسب درجة كل دوري، وستستمر فترة تسجيل القوائم الأولى حتى 7 سبتمبر، بينما تختلف مواعيد إغلاق القوائم الثانية والإضافية بين الدرجات المختلفة.

وفي سياق متصل، حدد الاتحاد فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجديد من 1 إلى 31 يناير 2025، مما سيتيح للأندية فرصة تعزيز صفوفها منتصف الموسم.

أما عن انطلاق المسابقات، فقد تقرر بدء دوري المحترفين في 25 سبتمبر، يليه دوري القسم الثاني في 7 أكتوبر، ثم دوري القسم الثالث في 12 من الشهر ذاته.

هذه القرارات تأتي في إطار جهود الاتحاد المصري لكرة القدم لتنظيم الموسم الجديد وضمان المنافسة العادلة بين جميع الأندية في مختلف الدرجات.

أما القوائم الثانية أو الإضافية، فستبدأ فور اعتماد القوائم الأولية، مع تحديد مواعيد نهائية مختلفة لكل درجة من درجات الدوري.

أسعار الاشتراك في البطولات

وجاءت رسوم الاشتراك في البطولات على النحو التالي:

- الدوري الممتاز (القسم الأول): 100 ألف جنيه.

- دوري القسم الثاني: 10 آلاف جنيه.

- دوري القسم الثالث: 7500 جنيه.

- دوري القسم الرابع: 5000 جنيه.

- كرة الصالات: 5000 جنيه.

أما بالنسبة لبطولة كأس مصر، فقد حدد الاتحاد رسوم الاشتراك بـ 50 ألف جنيه لأندية القسم الأول، و10 آلاف جنيه لباقي الأندية.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كان قد وافق على على تمديد فترة القيد الأفريقي للناديين المصريين الأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر المقبل، يأتي هذا القرار لمنح الناديين فرصة إضافية لإتمام صفقاتهم، خاصة مع انطلاق فترة القيد المحلي أمس السبت.

غير أن "الكاف" وضع شرطًا صارمًا، حيث لن يسمح للاعبين المسجلين بعد منتصف الليل من المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وفي ضوء ذلك، سارع النادي الأهلي بتسجيل صفقاته المحسومة لضمان مشاركتهم في دور الـ32 من البطولة القارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة